أحدث الأخبارأخر الأخبار

وائل جمعة يعلق على إستبعاد ثنائي الأهلي قفشة وشريف

وائل جمعة يعلق على إستبعاد ثنائي الأهلي قفشة وشريف

وائل جمعة يعلق على إستبعاد ثنائي الأهلي قفشة وشريف حيث علق وائل جمعة، مدير المنتخب المصري، على استبعاد ثنائي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة عن قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقام مباراة منتخب مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل.

كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة يوم 11 أكتوبر في بني غازي في التاسعة مساءً الثامنة بتوقيت ليبيا .

وتقع مصر ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي تضم كلا من منتخب انجولا والمنتخب الليبي ومنتخب الجابون.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية: “هناك 120 مليون مدرب في مصر، وكارلوس كيروش ليس بحاجة إلى تبرير قراراته واختياراته الفنية، وإذا برر المدرب كل قرار يتخذه، فهو لا يستحق حينها أن يكون مدربًا وهذه هي وجهة نظري”.

وأضاف جمعة: “كارلوس كيروش هو صاحب القرار الأول داخل المنتخب، ويجب منحه الفرصة، يجب أن نثق فيما يفعله، فهو من اكتشف كريستيانو رونالدو، وتسبب في انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد”.

وائل جمعة يعلق على إستبعاد ثنائي الأهلي قفشة وشريف

وتابع: “اتصلنا بكل اللاعبين الذين استبعدوا من قائمة المنتخب، والمدير الفني أكد أنه سعيد بأدائهم، وأن الباب مفتوح لهم؛ لأن المنتخب قوامه ليس 11 لاعبًا فقط، بل هناك 40 لاعبًا، وهذا الكلام رفع من الروح المعنوية لهؤلاء اللاعبين، وتقبلوا القرار بصورة جيدة

يذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش قد أعلن عن القائمة النهائية المقرر خوض مباراتى ليبيا بهم ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان كيروش قد أعلن اختيار 24 لاعبا للدخول في المعسكر من ضمنهم اللاعبين المحترفين، وهم

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي «الونش» وياسر ابراهيم وأحمد أبوالفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد «زيزو» ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن «كوكا» ومصطفى محمد.

وجاءت المفاجأة عندما استبعد كيروش 11 لاعبا أبرزهم محمد شريف صاحب هدفي المنتخب أمام ليبيريا أمس، وضم أحمد فتحي وياسر إبراهيم.

واستبعد كيروش، كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الأهلي، ومحمد حمدي وعلي جبر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز، ومهند لاشين وأحمد سمير لاعبا طلائع الجيش، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك، وسام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان من اللاعبين المحترفين.

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى