أحدث الأخبارأخبار عالميةالدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام رين في الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام رين في الدوري الفرنسي حيث إلتقى الفريقين معا اليوم الأحد 3 من أكتوبر 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، على أرضية ملعب “روازون بارك.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق رين علي فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

وقبل هذا اللقاء حقق باريس سان جيرمان الفوز في الجولات الثمان السابقة، وهو الأقوى هجومًا بتسجيل 22 هدفًا، والثاني دفاعًا بعدما تلقت شباكه سبعة أهداف.
وحصد باريس سان جيرمان حتى الآن 24 نقطة، يتصدر بها ترتيب فرق الدوري الفرنسي، ويبتعد بفارق تسع نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني.

أما رين، فيسير بصورة متخبطة للغاية في منافسات الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز 13 في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط فقط وحقق الفوز في مباراتين، مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها من الهزائم، وسجل لاعبوه عشرة أهداف فيما تلقت مرماه تسعة أهداف.

وخاض فريق باريس سان جيرمان تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : دوناروما
خط الدفاع : نونو مينديز – كيمبيمبي- ماركينيوس – حكيمي
خط الوسط : فيراتي – ادريسا غي – دي ماريا
خط الهجوم : نيمار – مبابي – ميسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام رين في الدوري الفرنسي

ملخص المباراة :

حقق فريق رين فوزاً صاعقاً على حساب نظيره باريس سان جيرمان، بنتيجة 2-0 في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، على أرضية ملعب “روازون بارك”.

وتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 24 نقطة في صدارة الترتيب العام وتعد هذه الهزيمة هي الأول له في الدوري، في حين رفع رين رصيده الى 12 نقطة في المركز السابع مؤقتاً.

وسجل رين هدف التقدم عن طريق غايتان لابورد في الدقيقة “45+1″، في حين سجل فلافيان تايت، مع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة.

وسجل مبابي هدفاً في الدقيقة “68” لكن الغي بدعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، بينما تحصل رين على ركلة جزاء، الغيت بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى