أحدث الأخبارأخر الأخبار

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

أخبار منتخب مصر

وصل اليوم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائد المنتخب المصري وإنضم إلى معسكر منتخب بلاده ببرج العرب قادمًا من مطار القاهرة الذي وصله صباح اليوم، فيما سيشارك الفريق تدريباته المسائية التي ستقام بستاد الجيش ببرج العرب.

وبعد وصول صلاح تكون قائمة ال24 لاعبًا المختارين لمباراتي ليبيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم، قد اكتملت.

وقد انضم أمس للفريق كل من محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن (كوكا) لاعب كونيا سبور التركي و مصطفى محمد لاعب جلاتا سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، وسبقهم في الانضمام أمس الأول – الأحد – أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.

فيما انتظم اللاعبين ال18 في المعسكر منذ يوم السبت الماضي وهم: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وباهر المحمدي ومحمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتح وأيمن أشرف وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد “زيزو” و عبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

يذكر أن محمد صلاح قد وضع شروط من أجل تجديد عقده حيث كشف تقرير صحفي بريطاني، عن شروط نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، من أجل تجديد عقده مع الفريق، علماً أن عقده ينتهي في 2023.

ووفقاً صحيفة ” ميرور ” البريطانية، فإن صلاح يريد راتباً يتراوح مابين 300 و380 ألف إسترليني أسبوعياً، وليس 500 ألف إسترليني كما ادعت بعض التقارير مؤخراً.

وأضافت الصحيفة أن صلاح يريد تجديد عقده لمدة موسمين فقط، أي أن العقد الجديد سينتهي في 2025.

الجدير بالذكر أن صلاح صاحب الـ29 عاماًَ خاض مع الريدز 212 مباراة وسجل 134 هدفاص وصنع 50، وفي الأونة الأخيرة ارتبط بالإنتقال الى سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى