أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 

يقدم لكم “موقع المصري” نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 من أكتوبر 2021 حيث حقق يد الزمالك الفوز علي فريق سيدني الاسترالي 38-19 في “سوبر جلوب في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على صالة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر لبطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” والتي تستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

وقدم الزمالك شوطا جيدا من الجانب الدفاعي والهجومي، واستطاع الفريق أن يسيطر على مجريات اللقاء منذ الثواني الأولى، وقدم سداسي الفريق محمد البسيوني “مودي” وأحمد حسام وأحمد الأحمر وعمر الوكيل “بكار” ومحمود خليل “فلفل” ويحيى الدرع أداء جيدا للغاية في الشوط الأول.

الزمالك استطاع أن يحرز أول أهدافه في اللقاء عن طريق أحمد حسام، وبعدها استطاع الفريق أن يستغل النقص العددي للفريق الأسترالي ونجح في إحراز هدف عن طريق بكار بعد تمريرة ساحرة من أحمد الأحمر ليتقدم الفريق الأبيض في النتيجة بفارق هدفين عن بطل استراليا.

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 

وواصل الزمالك سيطرته على اللقاء وتبادل لاعبو الفريق الأبيض إحراز الأهداف خلال الشوط الأول، كما واصل محمود خليل فلفل التصدي لهجمات وتسديدات الفريق الاسترالي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 18- 7.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء، وأجرى المدرب الإسباني عدة تعديلات على الفريق بنزول لوكا ووسام نوار ، وقدم الفريق أداء طيبا للغاية واستطاع رباعي الفريق أكرم يسري ووسام نوار ولوكا وحسن وليد قداح الوصول لشباك الفريق الاسترالي وزيادة فارق الأهداف لصالح الفارس الأبيض.

الفريق الاسترالي حاول أن يستغل إيقاف مصطفى بشير لمدة دقيقتين لتقليص الفارق إلا أن الزمالك نجح في زيادة الفارق إلى 12 هدفا، كما واصل محمود خليل فلفل تألقه وتصديه لفرص فريق سيدني.

وتألق مصطفى بشير في الشوط الثاني بشكل لافت للنظر وأحرز ثلاث أهداف متتالية من تصويبات صاروخية من خارج خط الـ6 متر، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 38-19.

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

“فلفل” يحصد جائزة الأفضل في لقاء يد الزمالك وجامعة سيدني بـ”سوبر جلوب

توج محمود خليل “فلفل” حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في لقاء الفريق أمام جامعة سيدني الاسترالي ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” والتي تستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على صالة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الخميس.

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وديا مع نظيره الاتحاد الليبي غدا الجمعة على ملعب النادي.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

مران الزمالك.. تدريبات بدنية تحت إشراف “فرناندو”

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة تحت إشراف فرناندو مسؤول الأحمال خلال مران اليوم الخميس.

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021

وشهدت الفقرة خوض اللاعبين لبعض التدريبات البدنية الخفيفة، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على النزول بالحمل البدني قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية.

مران الزمالك.. كارتيرون يجمتع بمحمد أسامة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي خلال مران اليوم الخميس.

واطمأن المدير الفني على الحالة الطبية للاعبين خلال المرحلة الأخيرة قبل بداية المشوار الإفريقي أمام توسكر الكيني يوم ١٦ أكتوبر الجاري بكينيا.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بـ”شيكابالا”

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب الفنية والبدنية، حيث شهدت الجلسة حديثا سريعا عن الفترة المقبلة، وارتباط الفريق بمواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال.

مران على سرعة رد الفعل لحراس الزمالك

وضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا خاصا لثلاثي حراسة مرمى الفريق محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية خلال مران اليوم الخميس.

جميع أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021

وحرص مدرب الحراس على تنفيذ برنامج مختلف عن مران الأمس، واعتمد على تدريبات سرعة رد الفعل قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية غدا على ملعب النادي.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة أمام توسكر الكيني في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 16 أكتوبر الجاري، حيث شرح برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة وأهم الأهداف التي سيتم العمل عليها.

كارتيرون يكتفي بمران بدني لمدة ساعة

اكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بخوض اللاعبين مرانا بدنيا خفيفا لمدة ساعة.

وقرر المدير الفني تخفيف الحمل البدني للفريق قبل المباراة الودية أمام الاتحاد الليبي المقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

كارتيرون : قرار منع الزمالك من القيد صفحة يجب إغلاقها والنظر للأمام

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية قائلا :”حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية”.

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة”.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى