أحدث الأخبارالدوري المصري

رسميا عودة الجماهير في الدوري المصري

عودة الجماهير المصرية

رسميا عودة الجماهير في الدوري المصري حيث أعلنت شركة تذكرتي بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن إقتراب موعد طرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ إستعدادا لعودة الجمهور للمدرجات مرة أخرى بعد غياب طويل حيث غابت الجماهير المصرية عن المدرجات منذ أكثر من ثلاث سنوات نظرا لتفشي فيروس كورونا في مصر وإعلان الحظر.

وأكدت شركة تذكرتي أنا بطاقة المشجع المصري هي بمثابة جواز مرورك الى كل الاستادات في جميع المباريات سواء في الدوري المصري أو في الكأس أو البطولات الإفريقية ومنتخب مصر.

رسميا عودة الجماهير في الدوري المصري

‏‎وتوصي شركة تذكرتي بسرعة بالمبادرة بتسجيل البيانات لتشجيع فريقكم المفضل علي موقع tazkarti.com
‏‎وسوف يتم نشر المزيد من التفاصيل قريباً

وأكدت رابطة الأندية المحترفة رسمياً انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد يوم 25 من الشهر الجاري على أن يكون ختام المسابقة في 31 أغسطس المقبل.

وكشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن التوصل لاتفاق مع وزارة الداخلية من أجل حضور الجماهير للمباريات في الموسم الجديد.

وأعلن دياب على هامش حفل إقامة قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، أنه تمت الموافقة على حضور 1000 مشجع لكل فريق في المباراة، بحيث يكون الحضور من جماهير الفريقين لنحو ألفي شخص فقط، كخطوة مبدئية لعودة الجماهير من جديد ثم ذيادة العدد تدريجيا.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى