الرياضة

تشكيل مباراة برشلونة اليوم ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع المصري نيوز يلا شوت’ كورة أون لاين، يلا كورة القاهرة 24 كورة ستار تشكيل مباراة برشلونة اليوم ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق برشلونة في المجموعة الخامسة رفقة فرق بايرن ميونخ الألماني، ودينامو كييف، وأيضاً بنفيكا البرتغالي.

ويحتل حالياً برشلونة المركز الرابع والأخير بترتيب مجموعته الأوروبية بعد خسارته لأول مباراتين على يد بايرن ميونخ وبنفيكا.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم أمام دينامو كييف متحفزا لتحقيق الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه حاضرة بالتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

تشكيل مباراة برشلونة اليوم ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

وكان الفريق الكتالوني قد تعرض لخسارة مؤلمة أمام مضيفه بنفيكا، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية، على ملعب دا لوز، قبل فترة التوقف الدولي.

وعلى الجانب الآخر، سقط دينامو كييف أمام مضيفه بايرن ميونخ، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في نفس الجولة، على ملعب أليانز أرينا.

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

تقام المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة (6:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(8:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

تشكيلة برشلونة أمام دينامو كييف

سيواجه فريق برشلونة، اليوم الأربعاء، نظيره دينامو كييف الأوكراني، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالتشكيل التالي:

تشكيلة برشلونة:

حراسة المرمى: شتيجن

خط الدفاع: لينجليت، بيكيه، مينجويزا

خط الوسط: بوسكيتس

خط الهجوم: ألبا، جافي، ف. دي يونج، ديست

ديباي، ل. دي يونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى