أحدث الأخباردوري أبطال إفريقيا

كارتيرون: سعداء بالتأهل الإفريقي.. واللاعبون تخلصوا من الإجهاد

دوري أبطال إفريقيا

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.

وأكد المدير الفني أن أداء اللاعبين كان أسرع في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء الذهاب وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي ستاد الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.

كارتيرون : سعداء بالتأهل الإفريقي.. واللاعبون تخلصوا من الإجهاد

وفي سياق متصل أكد روبرت ماتانو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني أن فريقه كان سيئا للغاية في مباراة اليوم أمام الزمالك، ولم يقدم الأداء الذي يؤهله لتحقيق الفوز على الفريق الأبيض.

وأوضح ماتانو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه لم يكن جيدا وفقد الكرة كثيرا وساعد الزمالك في الفوز الكبير الذي حققه المنافس، كما أن لاعبي فريقه ارتكبوا العديد من الأخطاء في مباراة اليوم.

وشدد ماتانو على أن التغييرات التي أجراها في لقاء اليوم وهي الدفع بحارس مرمى جديد وثلاثة لاعبين جدد لم تكن مفاجأة للزمالك لأنهم من العناصر الأساسية بالفريق واستعاده توسكر بعد لقاء الذهاب.

وأوضح المدير الفني لتوسكر أن هدف الزمالك المبكر سهل المهمة أمام بطل مصر، موضحا أن الزمالك فريق كبير ولكن ليس من الصعب هزيمته، مشيرا إلى أن الأخطاء التي ارتكبها فريقه ساعدت بطل مصر على الفوز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

رامي خميس

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى