أحدث الأخباردوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع المصري نيوز تشكيل الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني فى دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، على ملعب الأهلي we السلام.

وجاءت القائمة كالآتي:

علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود كهربا – حمدي فتحي – محمد شريف – وليد سليمان – أيمن أشرف – بدر بانون – حسين الشحات – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – محمود وحيد – علي معلول – محمد محمود – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر – أحمد نبيل كوكا – محمد هاني.

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه الحرس الوطني بطل النيجر بعد قليل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

تشكيلة الأهلي الرسمية:

علي لطفي

علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق

عمرو السولية، أليو ديانج

وليد سليمان، مأفشة، كهربا

محمد شريف

يذكر أن نادي الحرس الوطني بطل النيجر قد طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بمعاقبة الأهلي وتأجيل لقاء الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة بسبب ما وصفه بـ”معاملة غير رياضية ولا إنسانية”.

وأرسل نادي الحرس الوطني خطاب إلى الاتحاد الإفريقي اليوم الجمعة قال فيه: “الأهلي وسلطات المطار بمجرد الوصول إلى القاهرة استقبلونا بسيارات اسعاف، لتصاحبنا إلى المستشفى في حجر صحي، بدون أي احترام لبروتوكول كاف”.

حيث وصف النادي، ذلك السلوك الهدف منه احباط الروح المعنوية للفريق وارهاقه بدنيا، بعدما استمر الفريق في المطار لمدة 9 ساعات تمت ما وصفه بـ”ظروف يحط بها الضغوط والإهانة”.

وطالب نادي الحرس الوطني بتوقيع عقوبات على ما وصفه بـ”سلوك لا يوصف”، مع تأجيل المباراة من غد السبت إلى اليوم التالي 24 أكتوبر.

ولكن الإتحاد الإفريقي لم يؤجل اللقاء

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى