أحدث الأخبار

الشاذلي يعلن نزوله انتخابات الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ

الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ

أعلن الشاذلي نزوله انتخابات الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ والإنقاذ CMAS اجتماعات الجمعية العمومية والتي تضم بعضويتها عدد 133 اتحاد من مختلف دول العالم.

والتي تقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 27-31 نوفمبر 2021 .

ويخوض سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والانقاذ الانتخابات على مقعد عضوية مجلس إدارة الاتحاد للغوص للدورة الرابعة على التوالى

وذلك لما يتمتع به الشاذلي من علاقات طيبة مع جميع الاتحادات الدولية حيث أنه خلال الانتخابات السابقة حصل على أعلى الأصوات بمنصب عضوية المكتب التنفيذى .

الشاذلي يعلن نزوله انتخابات الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ

ويخوض الشاذلي الانتخابات ضمن قائمة الرئيس الحالى للغوص CMAS الروسية انا ارجانا – الرئيس الحالي للاتحاد الدولى للغوص والإنقاذ

وتعتمد بشكل كبير ارجانا على المصري سامح الشاذلي خلال تلك الانتخابات الساخنة فهو يعتبر الورقة الرابحة لها للفوز بمنصب الرئاسة.

وعلى صعيد آخر عقب انتهاء فاعليات الجمعية العمومية للغوص ينظم الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ نهائى كأس العالم للسباحة بالزعانف

خلال الفترة من 3 حتى 8 نوفمبر2021 بمدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد 21 نادى أجنبى يمثلون عدد 12 دولة بالإضافة لعدد 32 نادى مصرى يشاركوا فى فاعليات هذه البطولة والمتوقع أن يحقق أبطال مصر نتائج طيبة خلال هذه البطولة .

وحتى غلق باب الترشح عصر اليوم لم يتقدم أي منافس للشاذلي على ذلك المقعد لصعوبة المنافسة مع ذلك العملاق وذلك لما يتمتع به الشاذلي من حضور قوي بجميع الاتحادات الدولية والعربية والإفريقية وهو ما ينم عن خبرة كبيرة في مجال الغوص والإنقاذ. وستجرى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ على العضوية فقط حيث تقدم للترشح عدد (٩) مرشحين من العدد المطلوب وهو (٧) أعضاء فقط.

رامي خميس

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى