أحدث الأخبارالدوري الإسباني

أهداف مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع المصري نيوز أهداف مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني حيث إلتقي فريق برشلونة، مع ضيفه الغريم التقليدي ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو، التي أقيمت على ملعب (كامب نو) ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وقبل اللقاء إحتل الريال المركز الثالث في الترتيب، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات بينما يتواجد برشلونة في المركز الثامن، بـ 15 نقطة، من 8 مباريات أيضاً.

وجاءت تشكيلة برشلونةكالتالي :

حراسة المرمى : شتيجن

خط الدفاع : بيكيه – جارسيا – مينجويزا

خط الوسط : بوسكيتس

ألبا – جافي – ف. دي يونج – ديست

خط الهجوم : فاتي – ديباي

وجاء علي دكة البدلاء: نيتو – بينيا – أومتيتي – لينجليت – بالدي – نيكو – كوتينيو – بويج – روبيرتو – أجويرو – ديمير – ل. دي يونج.

وعلي الجانب الآخر بدأ ريال مدريد تلك المباراة بتشكيل مكون من :

وجاءت التشكيلة كالأتي:

تيبو كورتوا

ميندي – ألابا – ميليتاو – فاسكيز

كروس – كاسيميرو – مودريتش

فينيسيوس – بنزيما – رودريجو

وجاء على دكة البدلاء: لونين، لوبيز، كارفخال، فاييخو، ناتشو، هازارد، أسنيسيو، مارسيلو، فالفيردي، ماريانو، كامافينجا، بلانكو

أهداف مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

ملخص المباراة :

بداية سريعة وقوية لأحداث الشوط الأول من كلي الجانبين، ولكن دون فرصة حقيقية على المرميين، شهدت الدقيقة “20” طالب فينيسيوس بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، ثم أهدر ديست هدف محقق في الدقيقة “25”.

وفي الدقيقة 32 سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق دافيد ألابا، بعد هجمة مرتدة انتهت بكرة من رودريجو الى ألابا الذي اطلق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك تير شتيجن، ثم أهدر بيكيه هدف التعادل بعد ركنية نفذها ديباي وحولها بيكيه برأسية بجوار القائم في الدقيقة 34

وكاد فاتي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 44 بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء ليسدها لكن كرته ارتطمت في ألابا، ثم انتهي الشوط تقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0.

أهداف مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

الشوط الثاني : 

وفي الشوط الثاني، خرج مينجويزا ودخل بدلاً منه كوتينيو، قبل أن يسدد فاتي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة “48”، ثم سدد ميندي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها تير شتيجن بسهولة، ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق في الدقيقة “60”.

وفي الدقيقة 62 أهدر بنزيما هدف محقق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها تير شتيجن، ثم خرج رودريجو ودخل بدلاً منه فالفيردي في الدقيقة 71 ثم سدد ديست كرة قوية فوق المرمى بقليل، ثم خرج فاتي ودخل بدلاً منه أجويرو، وبعدها خرج دي يونج دخل بدلاً منه روبيرتو في الدقيقة 77

ارتقى أجويرو لكرة عرضية لكن رأسيته فوق المرمى بقليل، ثم خرج جافي ودخل لوك دي يونج في الدقيقة “84”، ثم خرج فينيسيوس ودخل أسينسيو، ثم خرج فالفيردي ودخل بدلاً منه كارفخال، مث سجل ريال مدريد هدف ثاني بعد مرتدة انتهت بكرة الى أسينسيو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها تير شتيجن، ثم حولها لوكاس فاسكيز في الشباك في الدقيقة “90+4”.

وفي الدقيقة “90+7” سجل برشلونة هدف تقليص الفارق عن طريق سيرجيو أجويرو بعد كرة عرضية من ديست حولها أجويرو في الشباك، لينتهي اللقاء 2-1.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى