أحدث الأخبارأخبار عالميةأخر الأخباركأس العالم
أخر الأخبار

نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

تصفيات المونديال

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا اليوم المؤهلة للمونديال حيث أقيمت اليوم عدة مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وجاءت نتائج المباريات كالتالي :

نتيجة مباراة منتخب إيران ضد العراق :

إيران تتفوق على العراق ويتأهلان سوياً للمرحلة الحامسة

تغلب المنتخب الإيراني على نظيره العراقي، في الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، بنتيجة (1-0).

وبالتالي يتأهل المنتخب الإيراني، بعد أن فاز في هذا اللقاء، للمرحلة الحاسمة متصدراً للمجموعة الثالثة، برصيد 18 نقطة.

أما منتخب أسود الرافدين بعد الهزيمة عند 17 نقطة، في المركز الثاني، ويصاحب إيران إلى المرحلة الحاسمة.

ويدين المنتخب الإيراني بهذا الإنتصار الثمين لمهاجمه المميز سردار أزمون، الذي سجله عند الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء.

نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا اليوم المؤهلة للمونديال

نتيجة مباراة البحرين ضد هونج كونج :

أنهى منتخب البحرين مرحلة التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 بفوز عريض على منتخب هونج كونج بنتيجة 4-0 مساء اليوم الثلاثاء.

سجل منتخب البحرين الهدف الأول في المباراة من خلال سيد سعيد في الدقيقة “49” من زمن الشوط الثاي، فيما أضاف سيد هاشم الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة “54” من ضربة جزاء ناجحة.

وعزز سيد هاشم النتيجة بهدف ثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة “70”، وختم إسماعيل عبداللطيف أهداف منتخب البحرين في الدقيقة “90” من ضربة جزاء ثانية.

وبهذا الفوز رفع البحرين رصيد نقاطه إلى 15 نقطة ويحتل المركز الثاالث لينهي مرحلة التصفيات دون تأهل، وتجمد رصيد هونج كونج عند 5 نقاط في المركز الرابع.

وتأهل عن هذه المجموعة الثالثة منتخب إيران المتصدر برصيد 18 نقطة ويحتل العراق المركز الثاني برصيد 17 نقطة وينافس على أفضل 4 منتخبات في المركز الثاني للتأهل.

نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا اليوم المؤهلة للمونديال

نتيجة مباراة الأردن ضد أستراليا :

خسر منتخب الأردن في مباراته أمام منتخب استراليا بهدف نظيف في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 مساء اليوم الثلاثاء.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد منتخب الأردن عند النقطة 14 ويحتل المركز الثاني مصعباً المهمة عليه في تحقيق أفضل مركز ثاني في التصفيات.

فيما رفع منتخب أستراليا رصيده للنقطة 24 بعد هذا الفوز ليعزز موقعه في الصدارة للمجموعة الثانية، وكان حساماً لتأهله في وقت سابق.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى