أحدث الأخبار

المنتخب المغربي والتونسي يستدعي بن شرقي والجزيري

أخبار الزمالك

المنتخب المغربي والتونسي يستدعي بن شرقي والجزيري

إستدعى الجهاز الفني للمنتخب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويستضيف منتخب المغرب منتخبي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الجاري على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان منتخب المغرب قد ضمن  تأهله المبكر عن مجموعته للمرحلة النهائية قبل جولتين من نهاية التصفيات.

ويتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 12 نقطة ويليه غينيا بيساو برصيد 4 نقاط وغينيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب السودان المجموعة برصيد نقطتين.

المنتخب المغربي والتونسي يستدعي بن شرقي والجزيري

وفي سياق متصل ضم الجهاز الفني للمنتخب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة نسور قرطاج استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي في تونس علي ملعب رادس.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وزامبيا ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيرا موريتانيا برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى