أحدث الأخبارأخبار الزمالك

باتريس كارتيرون يحدد برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

باتريس كارتيرون يحدد برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج الفريق اليوم، استعدادا لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر تناول اللاعبين لوجبة الغداء في الثالثة عصرا، على أن يخضع لاعبو الفريق لإطالات في فندق الإقامة على مجموعتين، وستؤدي المجموعة الأولى تدريبات الإطالات في الرابعة عصرا، في حين ستؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الرابعة و20 دقيقة.

وقرر الفرنسي كارتيرون إلقاء محاضرة فنية بالفيديو على لاعبي الفريق في الخامسة و10 دقائق مساء اليوم لشرح بعض الأمور الفنية قبل التحرك لملعب المباراة في الخامسة والنصف مساءً.

ويستعد الزمالك للقاء الأهلى المقرر له اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

باتريس كارتيرون يحدد برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

ويخوض الزمالك مباراة القمة بقائمة تضم كل من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد

وفي خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – يوسف أوباما

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى