أحدث الأخبار

محمد شريف : والدي سر وصولي إلى النادي الأهلي

قال محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر أن عائلته لها دور كبير فى وصوله إلي لاعب كرة قدم فى المنتخب الوطني والنادي الأهلي.

وقال مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:” والدي تعب كثيرًا معي من أجل أن أصبح لاعب كرة قدم فى منتخب مصر والنادي الأهلي، هو كان لاعب كرة قدم فى ناشئين الزمالك وكان يرغب فى أن أكون لاعب كرة وهو ما تحقق”.

وأضاف:” بداياتي كانت فى فريق مزارع دينا ثم انتقلت لفريق وادي دجلة ولعبت 8 سنوات فى قطاع الناشئين وأول مرتب ليا كان 20 جنيه وكان رقم كبير بالنسبة لي”.

وتابع:” تعلمت كثيرًا فى نادي مزارع دينا ووالدي كان يساندني بقوة خلال مسيرتي”.

محمد شريف: 500 جنيه راتبي فى ناشئين وادي دجلة 

وأكد نجم نجم منتخب مصر والنادي الأهلي أن أول راتب له كان 500 جنيه مع فريق وادي دجلة وأن الفريق كان له فضل كبير فى ظهوره بشكل مميز فى الدورى المصرى الممتاز.

وقال محمد شريف فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:” بعدما انتقلت من فريق مزارع دينا إلي وادي دجلة، كان لسه الفريق فى الدرجة الثانية وكنت أنا فى الناشئين”.

وأضاف:” كان أول راتب ليا مع وادي دجلة 500 جنيه وكنت مبسوط جدًا وكنت أرغب فى التصعيد حتي قام المدرب السابق للفريق حمادة صدقي بتصعيدي للفريق الأول”.

قال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه خاض 8 سنوات فى قطاع الناشئين بفريق وادي دجلة بعدما انتقل من فريق مزارع دينا.

وقال محمد شريف فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:” بدايتي كانت في فريق مزارع دينا ثم انتقلت لفريق وادي دجلة ولعب 8 سنوات فى قطاع الناشئين”.

وأضاف:” تم تصعيدي للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة تحت قيادة حمادة صدقي هو من قام بتصعيدي للفريق، ثم شاركت مع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فى الوقت الحالى”..

رامي خميس

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى