أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2022 حيث يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مره أخرى ، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية  من لقاء طلائع الجيش المقبل.

وأكد فيريرا للاعبين على ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، لتطبيقها في مران اليوم

اخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2022

مشاركة فتوح وبن شرقي في مران الزمالك اليوم

شارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة..

يأتي ذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص بهما، بعدما وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج خاص للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل .

ولم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية بالأمس ، قبل أن ينتظم الثنائي اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات المران.

اخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2022

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك بمران اليوم

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

واستمرت الفقرة البدنية لمدة نصف ساعة تقريبا تحت قيادة أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برفع الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة البدنية ، من خلال أداء تدريبات باستخدام الحواجز لمدة ٢٠ دقيقة

بالإضافة إلى شق تأهيلي باستخدام الكرة لمدة ١٠ دقائق من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغيرة .

تدريبات خاصه لحراس المرمي بقيادة ايمن طاهر

خاض محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم ثلاثي حراسة مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  فقرة تدريبات فنية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق، خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

وركز أيمن طاهر على تدريب ثلاثي حراسة المرمي على بعض الأمور الخاصة بسرعة رد الفعل باستخدام حاجز أمام المرمي.

اخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2022

فقرة فنية خاصه بالكرات العرضية خلال مران الزمالك اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية خاصة بالعرضيات خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد، وتم التركيز خلالها على تدريب اللاعبين  على التنفيذ الجيد للعرضيات بالإضافة إلى اتقان اللاعبين المتواجدين داخل منطقة الجزاء للتعامل معها وترجمتها إلى أهداف.

وشارك في هذة الفقرة جميع اللاعبين من خلال تقسيمهم إلى مجموعات تقوم بخوض هذه التدريبات بالتناوب

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى