أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

تصريحات الكابتن حسين لبيب بعد مباراة الزمالك وأسوان

حسين لبيب

طالب الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بتكاتف جميع الزملكاوية خلال هذه الفترة خاصة أن الزمالك يستحق ذلك وهو أحد أكبر القلاع الرياضية ويجب أن يعمل الجميع من أجل مصلحة النادي.

ورحب رئيس اللجنة في تصريحات تلفزيونية بجميع الأندية طالما هناك التزام لجميع المواثيق كاشفا بأنه يتمني لو تجلس كل الأندية لوضع بنود في عقود اللاعبين تخص الثواب والعقاب والشروط الجزائية على الطرفين.

وأكد لبيب على أن اللجنة تعمل من أجل وضع الزمالك في مكانه الصحيح وخاصة من الناحية التسويقية، كاشفا أن هناك موارد مالية متعددة للزمالك أهمها المحلات في سور النادي والتي يجب أن نعمل عليها بشكل جيد كما فعلها المجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور وسنسعى لأفضل استغلال لتلك الموارد و تسليمها إلى المجلس القادم.

تصريحات الكابتن حسين لبيب بعد مباراة الزمالك وأسوان

وأضاف”حسين لبيب : الجماهير والمحبين هم من طلبوا دعم الزمالك
وأن المجموعة الحالية التي تقود النادي تمتلك من الشجاعة والقدرة على تنفيذ الأفكار التي لديها.

وإستكمل” حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية أن اللجنة تعرف كل تفاصيل النادي الآن بعد مرور 22 يوما على وجودها وتضع العديد من الخطط لإيجاد موارد مالية على المدى القريب والعاجل أما على المدى البعيد فهي متروكة للمجلس المقبل لأن عمر اللجنة الحالية هو 5 أشهر فقط.

وكشف رئيس اللجنة أنهم تلقوا اتصالات عديدة من محبي الزمالك لتقديم الدعم للنادي وأن يكون لهم دور من أجل مساعدة النادي، مضيفا أن الجماهير والمحبين هم من طلبوا دعم الزمالك واللجنة وافقت على ذلك لأن النادي ملكا لجماهيره.

تصريحات الكابتن حسين لبيب بعد مباراة الزمالك وأسوان

وأضاف لبيب أن اللجنة لديها أفكار أخرى لتطوير موارد النادي ستظهر للنور خلال أسبوعين كاشفا أن اللجنة نجحت في إدخال 100 مليون جنيه لخزينة النادي منذ تسلم المسئولية وتم صرفهم بالكامل مؤكدا أن كل الأموال التي سيتم جمعها من الحساب البنكي سيتم صرفها على نادي الزمالك وكافة فرقه الرياضية.

وأكد لبيب أن الأرقام التي تم جمعها حتى الآن مبشرة جدا لكنه لن يتحدث قبل أن تكون أمامه كافة الأرقام وتعلن بشكل واضح مؤكدا في الوقت ذاته أن هناك أشخاص تدرس العديد من الملفات التسويقية التي تدر دخل كبير على النادي وخلال أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير ستكون هناك تنفيذ للعديد من هذه الملفات.

وبخصوص فرجاني ساسي أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن آخر اتصال بينه وبين فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كان قبل صدور البيان الأخير له وحتى الآن لم يصل النادي أي ردود رسمية من اللاعب أو وكيله.

تصريحات الكابتن حسين لبيب بعد مباراة الزمالك وأسوان

وقال لبيب :” يشرفنا وجود لاعب مثل فرجاني ساسي بصفوف نادي الزمالك”.

وتابع رئيس اللجنة في تصريحات تلفزيونية:” يهمنا بقاء ساسي ولا ننشغل بكل ما يقال ونرحب بالتجديد له وسط الأطر الطبيعية وتقديره بشكل جيد لأنه أحد نجوم الفريق وليس النجم الأوحد ونرغب في بقائه لكن حتي الآن لا يوجد رد علينا”.

وكشف لبيب أن نفس الأمر بالنسبة للاعب أشرف بن شرقي وأي لاعب أخر بالفريق، مشيراً إلى أن النادي هو من يصنع النجوم ومن يرتدي فانلة الزمالك ويتألق يكون لاعب في المنتخب الوطني فالزمالك هو من يصنع النجوم وشرف لأي لاعب ارتداء فانلة الزمالك مع الاحترام لجميع الأندية الأخرى.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى