أحدث الأخبارالدوري الإسباني

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الجولة ال15 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت المباراة على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو وهو ملعب كرة قدم يقع في وسط مدريد عاصمة إسبانيا. افتتح في 14 ديسمبر 1947 وهو ملعب ريال مدريد . يتسع الملعب حالياً لأكثر من 81 ألف مُتفرج

وبدأ الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى – تيبو كورتوا

وفي خط الدفاع – فيرلاند ميندي، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارباخال

وفي خط الوسط – توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش

وفي الهجوم – فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو

بدأت المباراة سريعة ومن انطلاقة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على الجبهة اليسرى في محاولة لإختراق منطقة جزاء إشبيلية لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي من جولز كوندي

وفي الدقيقة العاشرة محاولة هجومية أولى لريال مدريد من الجبهة اليمنى عن طريق دانييل كارباخال الذي أرسل كرة عرضية متوسطة الإرتفاع إلى حدود منطقة جزاء إشبيلية استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسين بونو.

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

وفي الدقيقة 12 ركلة ركنية جديدة لإشبيلية على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها ماركوس أكونيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رافايل مير فيسينتي برأسية متقنة للغاية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وبعد مرور نصف ساعة ومن محاولة هجومية خطيرة للغاية لإشبيلية بعد مجهود فردي مميز من لوكاس أوكامبوس في إختراق وسط ملعب ريال مدريد إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة يمينية متقنة للغاية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

وفي الدقيقة 33 تسديدة صاروخية بعيدة المدى عن طريق إيدير ميليتاو من خارج حدود منطقة الجزاء فشل الحارس ياسين بونو في التصدي لها بشكل غريب لتمر من بين يديه وتصطدم بالقائم الأيسر للمرمى قبل أن ترتد وتجد متابعة سريعة من كريم بنزيمة بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك الخالية.

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني ومن ركلة ركنية لإشبيلية على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أليخاندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع عن طريق كاسيميرو من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 88 ومن تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لريال مدريد إلى حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء إشبيلية حيث تمكن فينيسيوس جونيور من ترويض الكرة بشكل رائع ثم أطلق تسديدة متقنة للغاية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى الحارس ياسين بونو لم يتمكن من التعامل معها.

ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي ريال مدريد للنقطة 33 في المركز الأول ويتوقف رصيد نادي إشبيلية عند النقطة ال28 في المركز الخامس.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى