أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مرتضى منصور .. الانضباط عاد للنادي مرة أخرى وزمن الفوضى انتهى

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم فرض رقابة على العاملين بمطاعم النادي وعلى أسعار المأكولات والمشروبات.

وقال خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية فى حضور أعضاء مجلس الإدارة: ” سيتم التنبيه على أصحاب المطاعم والمحلات بالظهور بالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وسيتم فرض رقابة على العاملين بمطاعم النادي وعلى أسعار المأكولات والمشروبات”.

وواصل: “الانضباط عاد للنادي مرة أخرى وزمن الفوضى انتهى، ولن يدخل النادي ألا من يحمل كارنيه النادي وزمن العضو هو السيد عاد مرة أخرى”.

وأكمل:” قمت بتكريم جميع رموز نادي الزمالك بينما قامت اللجان بإلغاء المعاشات، ولكني سوف أقوم بإعادتها وعلى مسؤوليتي الشخصية”

وتابع: “أشكر القيادة المحترمة لبلدنا على تنفيذ حكم المحكمة بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك، وقلت للجميع بإني لن أشتكي بلدي ابدا مهما حدث”.

وأضاف مرتضى منصور : ” النادي دخله خلال الفترة الماضية ٤٠٤ مليون جنيه ولم يتم بناء طوبة واحدة في النادي، فأين ذهبت هذه الأموال ؟”.

وقال: “دور اللجان هي تسيير الأعمال وكل العضويات التي تم شطبها قبل ذلك وعادت من خلال اللجان سيتم شطبها كما كانت، وفي حالة الرغبة في عودتها من جديد فعلى العضو التقدم بطلب لمجلس الإدارة كما تنص اللائحة وكل موظف تم فصله سيعود مرة أخرى”.

واختتم قائلا: “بداية من يوم الإثنين المقبل سيتم توزيع كارنيهات على الأعضاء ومن لم يقدر على دفع الإشتراك سنقوم بتقسيطه .

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى