أخر الأخبار

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم 06-12-2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي للبث المباشر للمباريات, بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم 06-12-2021 في بطولة كأس العرب التى تقام حاليا في قطر.

مباشر “يوتيوب” يلا شوت مشاهدة egypt لايف مباراة تونس والإمارات اليوم الإثنين بث مباشر.

وتنطلق مباراة تونس والإمارات في الخامسة مساءا على استاد الثمامة في قطر ضمن فعاليات الجولة الختامية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس العرب 2021.

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس والإمارات، يلا كورة بث مباشر مباراة تونس والإمارات,كورة اون لاين بث مباشر مباراة تونس والإمارات,

 كورة لايف بث مباشر مباراة تونس والإمارات، ايجي ناو بث مباشر مباراة تونس والإمارات، ايجي بست بث مباشر مباراة تونس والإمارات، كورة ستار بث مباشر مباراة تونس والإمارات، كورة جول بث مباشر مباراة تونس والإمارات,

ايجي كورة مباراة تونس والإمارات، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة تونس والإمارات,  الاسطورة للبث المباشر مباراة تونس والإمارات، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة تونس والإمارات.

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم 06-12-2021

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط بعد ان تغلب على موريتانيا برنتيجة 5-1 في الجولة الأولى قبل ان يخسر من منتخب سوريا بهدفين نظيفين في الجولة ال2. أما منتخب الإمارات يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على سوريا وموريتانيا ثم يتساوي تونس وسوريا برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا بلا نقاط.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت السعودية عبر قنوات بي إن سبورتس.

  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • الساعة 05:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • الساعة 05:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • الساعة 05:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • الساعة 05:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  • الساعة 05:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم 06-12-2021

منتخب تونس يسعي لتحقيق الفوز لضمان الوصول إلى الدور المقبل من البطولة، وتعويض خسارته الأخيرة من سوريا  بهدفين نظيفين في الجولة الثانية.

فيما يأمل المنتخب الإماراتي في تخطي منتخب تونس من أجل تأكيد احقيته في الصعود والتربع على صدارة المجموعة.

ايجي لايف بث مباشر مباراة تونس والإمارات، كورة وياك بث مباشر مباراة تونس والإمارات،ايجي عرب بث مباشر مباراة تونس والإمارات.

ومن المتوقع ان يخوض منتخب تونس مباراة الإمارات بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى . في خط الدفاع : ياسين مرياح وبلال العيفة ومحمد أمين بن حميدة وجاسر الخميري .

في خط الوسط : فرجاني ساسي ومحمد علي بن رمضان وفخر الدين بن يوسف .

في خط الهجوم : حنبعل المجبري وفراس بالعربي وسيف الدين الجزيري .

في حين يخوض الإمارات مباراة نسور قرطاج بتشكيل مكون من :

محمد الشامسى – محمد العطاس – وليد عباس – محمد برغش – بندر الأحبابي – علي سالمين – عبدالله رمضان – طحنون الزعابي – علي صالح – كايو كانيدو – علي مبخوت.

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم 06-12-2021

تونس بث مباشر الان – تونس بث مباشر – السودان بث مباشر – مباشر تونس الان – تونس والإمارات- والإمارات وتونس- مباشر الان تونس-تونس والإمارات بث مباشر – تونس ضد الإمارات بث مباشر – بث مباشر تونس – تونس اليوم مباشر – الإمارات مباشر اليوم – الإمارات ضد تونس – مباشر الان تونس – بث مباشر مباريات اليوم،

مباريات اليوم بث مباشر تونس والإمارات مباشر HD – مشاهدة مباراة تونس والإمارات بث مباشر – تونس اليوم – الإمارات الان – تونس والإمارات بطولة كأس العرب- تونس vs الإمارات – تونس مباشر – تونس ضد الإمارات بث مباشر- اتونس- الإمارات مباشر – تونس بث مباشر اليوم الان – حسن النمر بث مباشر- ياسين تيفي بث مباشر

فيديو بث مباشر اليوم مباراة تونس والإمارات

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم 06-12-2021

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين. ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت. وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت. يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى