أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مران الزمالك اليوم .. تدريبات خاصة لحراس المرمي

مران الزمالك اليوم .. تدريبات خاصة لحراس المرمي

يقدم لكم موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة

واليكم الان تفاصيل تدريبات الفريق اليوم حيث جاءت على النحو التالي 

لاعبو الزمالك يخوضون فقرة تدريبات ترفيهية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات ، حيث خاضوا مباريات تنس أرضي بالكرة ، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لرفع الضغط الذهني عن اللاعبين.

ثلاثي الزمالك يخوض فقرة خاصة للتسديد على المرمى

خاض محمود علاء ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بنهاية المران اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام علاء وأوباما وروقا بعمليات التسديد من مسافات قصيرة وبعيدة المدى على المرمى، وذلك بجانب التمرين على الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء باستخدام حائط صد.

وظهر ثلاثي الزمالك بشكل متميز في فقرة التسديد، كما تصدى السيد عطية حارس المرمى لكرات عديدة بشكل متميز.

تدريبات خاصة لحراس مرمى الزمالك

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات خاصة على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك تحت قيادة البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس الفريق.

وقاد أوليفيرا حراس مرمى الزمالك للتدريب على أمور فنية خاصة منها التعامل مع الكرات القريبة من منطقة الجزاء ، والتسديد من جميع المسافات والزوايا ، بجانب العرضيات واستخلاص الكرة قبل مهاجمي الخصم.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على بايونير بخماسية دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى