أحدث الأخبارالدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الأسباني.

وقد خاض ريال مدريد اللقاء في المركز الأول برصيد 39 نقطة.

فيما خاض أتليتكو مدريد اللقاء في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وقد خاض المرينجي اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

وتواجد علي مقاعد البدلاء: لونين، ناتشو، هازارد، مارسيلو، فالفيردي، لوكا يوفيتش، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، رودريجو، إيسكو، ماريانو، كامافينجا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وبدأ الشوط الأول بمحاولة الشوط هجومية أولى لأتليتكو مدريد بانطلاقة على الجبهة اليمنى من ماركوس يورينتي الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء كانت أقرب لأحضان الحارس ثيبوه كورتوا عن قدم المهاجم ماتيوس كونيا.

وسدد ماتيوس كونيا تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وكان هناك محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء أتليتكو مدريد من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

وجاء الهدف الأول لصالح ريال مدريد بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ريال مدريد على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

 أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بنزيمة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسدد كوكي لاعب أتليتكو مدريد تسديدة بعيدة المدي خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس ثيبوه كورتوا.

وكان هناك محاولة هجومية لأتليتكو مدريد من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم ماتيوس كونيا.

واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتفوق ريال مدريد بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بتسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا على مرتين ونجح في السيطرة على الكرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لأتليتكو مدريد بعد تمريرة متقنة من جواو فيليكس إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله ماتيوس كونيا المنطق بشكل ذكي خلف مدافعي ريال مدريد والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه.

وجاء الهدف الثاني لصالح المرينجي بعد انطلاقة سريعة من فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى للفريق أنهاها بتمريرة عرضية أرضية خادعة بشكل رائع بإتجاه زميله ماركو أسينسيو المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح لاعبي ريال مدريد في بناء محاولة هجومية بعرضية عن طريق لوكا مودريتش إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي أتليتكو مدريد في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم لوكا يوفيتش.

وأحتسب الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين

خالد الدسوقى

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى