أحدث الأخبارالبطولة العربية

نتيجة مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب

كأس العرب

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقد صعدت تونس لهذا الدور بعد أن تغلبت علي مصر يهدف وحيد

فيما صعدت الجزائر بعدما تغلبت علي قطر بنتيجة 2/1.

وجاء تتشكيل تونس على النحو التالي

حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: محمد دراجر، بلال العيفة، منتصر الطالبي، أمين بن حميدة.

خط الوسط: غيلان الشعلاني، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري.

خط الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري.

فيما خاض الجزائر المباراة بتشكيل مكون من:-

حارس المرمى: وهاب رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، عبد القادر بدران، جمال بن العمري.

خط الوسط: سفيان بن دبكة، حسام الدين مريزيق، ياسين براهيمي.

خط الهجوم: يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح.

نتيجة مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب

وقد بدأ الشوك الأول بركلة ركنية أولى للجزائر على يمين مرمى تونس، نفذها يوسف بلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لحدود المنطقة حيث وجدت متابعة من ياسين براهيمي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس معز حسن بثبات.

وكان هناك محاولات من لاعبي المنتخبين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لتونس في وسط ملعب الجزائر من جهة اليسار، وتم تنفذها نعيم سليتي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم بلال العيفة برأسية قوية إرتدت من العارضة العلوية للمرمى الجزائري.

وسدد نعيم سليتي لاعب منتخب تونس تسديدة صاروخية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الجزائر تصدى لها الحارس رايس مبولحي بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

نتيجة مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب

وكان هناك هدف محقق ضائع للمنتخب الجزائري بعد انطلاقة سريعة من بغداد بونجاح على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه طيب مزياني المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى تماما لكن الأخير استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ونجح لاعبب الحزائر في يناء محاولة هجومية خطيرة بانطلاقة مميزة من يوسف بلايلي على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء تونس ثم مرر كرة عرضية أرضية لزميله ياسين براهيمي الذي سددها مباشرة في طريقها للشباك لكنها إرتدت من جسد أحد مدافعي منتخب تونس.

واحتسب الحكم خمسة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0/0).

وبدأ الشوط الثاني بركلة ركنية للجزائر على يسار مرمى تونس، نفذها حسين بن عيادة بعرضية غلى داخل منطقة الجزائ أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.

وسدد حسين بن عيادة لاعب منتخب الجزائر تسديدة قوية من داخل يسار منطقة جزاء تونس مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس معز حسن دون خطورة تذكر.

نتيجة مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب

ونجح بغداد بونجاح تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء تونس مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس معز حسن.

وسدد نعيم سليتي لاعب منتخب تونس تسديدة قوية عن طريق من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الايسر لمرمى الحارس رايس مبولحي دون خطورة تذكر..

وكان هناك محاولة هجومية للمنتخب التونسي من الجبهة اليمنى أنهاها محمد دراجير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وكان هناك هدف محقق ضائع للمنتخب التونسي بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وصلت بالنهاية لسيف الدين الجزيري المنطلق بشكل ذكي خلف الدفاع الجزائري داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وأضاف الحكم خمسة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي وتلجأ المباراة لللأشواك الإضافية.

وبدأ الشوط الإضافي الأول بضغط هجومي من لاعبي المنتخب التونسي

 

وسدد ياسين براهيمي تسديدة ضعيفة الجزائر من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس معز حسن دون خطورة.

 

وسدد فرجاني ساسي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد المدافع جمال بلعمري وانتهت معها الخطورة.

 

وسدد بغداد بونجاح تسديدة مباغتة من داخل يسار منطقة جزاء تونس مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس معز حسن دون خطورة

 

وجاء الهدف الأول لصالح الحزائر بعد هجمة منظمة من لاعبي منتخب الجزائر بمجموعة من التمريرات أنهاها بغداد بونجاح بتمريرة هيأت الكرة لزميله أمير سعيود على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة يسارية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

نتيجة مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب

 

وسدد نعيم سليتي تسديدة أرضية عن طريق لاعب منتخب تونس من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس رايس مبولحي.

 

وأحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الإضافي الأول بتفوق الجزائر بهدف دون مقابل.

 

وبدأ الشوط الإضافي الثاني بعد محاولة هجومية للمنتخب التونسي بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سعد بقير بتسديدة مباشرة إصطدمت بزميله سيف الدين الجزيري ووصلت سهلة للحارس رايس مبولحي.

 

وسدد محمد فراس بلعربي لاعب منتخب تونس تسديدة خطيرة عن طريق من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس رايس مبولحي.

 

ونجح غيلان الشعلاني تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس رايس مبولحي.

 

واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع وفي الدقيقة الأخيرة سحب منتخب الجزائر الهدف الثاني بعد ركلة ركنية لتونس على يسار مرمرى الجزائر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء

 

شتتها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب بإتجاه ياسين براهيمي الذي استغل خروج الحارس معز حسن من مرماه للمشاركة في الركلة الركنية وانطلق وحيدا حتى وضع الكرة داخل الشباك.

نيرة سعيد

محررة صحفية تختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى