أحدث الأخبارأخبار الأهليأخبار الزمالك

اليوم.. سلة الزمالك ضد الأهلي بقمة دوري السوبر

 

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ضد الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين في قمة مباريات الجولة الرابعة لدوري السوبر.

وتقام المباراة على صالة عبدالله الفيصل في النادي الأهلي وتذاع المباراة عبر اثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

وخسر الزمالك في المباراة الماضية امام المصرية للاتصالات بنتيجة 78/70، في المباراة التي أقيمت بصالة نادي الزمالك، ليواصل حامل اللقب تراجعه ويتذيل المسابقة حتى الآن.

بينما سقط الأهلي في فخ الهزيمة من مصر للتأمين بنتيجة 78/68 على حساب الأهلي وهي الهزيمة الاولى له هذا الموسم.

اليوم.. سلة الزمالك ضد الأهلي بقمة دوري السوبر

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز واستعادة توازنه من جديد من أجل الدخول في المنافسة على لقب البطولة الذي توج به الأبيض في الموسم الماضي.

ويعاني الزمالك هذا الموسم، بعد رحيل مديره الفني الإسباني أجوستي بوش، الذي تولى القيادة الفنية للمنافس التقليدي الأهلي، فضلا عن غياب أنس أسامة للإصابة.

ويحتل الزمالك المركز الثامن والأخير بمسابقة دوري السوبر هذا الموسم، بعد مرور 3 جولات قبل مرحلة البلاي أوفس.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة اليوناني أنجيلو على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في اللقاءات السابقة من دوري السوبر للخروج من مواجهة اليوم بنتيجة إيجابية والعودة للمسار الصحيح.

وعقد الجهاز الفني للفريق جلسة مع اللاعبين خلال المران الختامى لمواجهة الأهلي لشرح نقاط القوة والضعف للفريق المنافس بجانب وضع الخطة التكتيكية التي سيخوض بها الأبيض مواجهة اليوم.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخططا للأحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا

 

 

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى