أحدث الأخبارأخبار الزمالك

تأجيل مواجهات الزمالك في بطولات الجمهورية بسبب سوء الأحوال الجوية

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره بتأجيل عدد من المباريات ببطولة الجمهورية بمختلف الأعمار وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويشارك الفارس الابيض في بطولات الجمهورية مواليد: ٢٠٠١ ،٢٠٠٣ ، ٢٠٠٥ ، ٢٠٠٦ ، ٢٠٠٧ و٢٠٠٨.

وجاءت التأجيلات كالتالي:

– تأجيل مباراة زمالك ٢٠٠١ أمام الإسماعيلي في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الجمهورية ، والتي كان مقررا لها السبت ٢٥ /١٢ /٢٠٢١ إلى ميعاد سيحدد فيما بعد

– تأجيل مباراة زمالك ٢٠٠٣ أمام المقاولون العرب في الأسبوع الحادي عشر، والتي كان مقررا لها الخميس ٢٣ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى ميعاد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة زمالك ٢٠٠٥ أمام فاركو في الأسبوع الثالث عشر ، والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت ٢٥ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى موعد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة زمالك ٢٠٠٦ أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع عشر، والتي كان مقررا لها الجمعة ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى موعد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل مباراة زمالك ٢٠٠٧ أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع عشر والتي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء ٢٢ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى ميعاد سيتحدد فيما بعد .

– تأجيل لقاء زمالك ٢٠٠٧ أمام الأهلى في الأسبوع الخامس عشر والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت ٢٥ / ١٢ / ٢٠٢١ إلى ميعاد سيتحدد فيما بعد.

– تأجيل لقاء زمالك ٢٠٠٨ أمام الإسماعيلي في الأسبوع الثاني، والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت ٢٥/ ١٢ / ٢٠٢١ إلى موعد سيتحدد فيما بعد.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى