أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مرتضي منصور يحدد موعد انتخابات الزمالك ويكشف تفاصيل جلسته مع الوزير

مرتضي منصور يحدد موعد انتخابات الزمالك ويكشف تفاصيل جلسته مع الوزير حيث أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات النادي، لمدة 24 ساعة لتكون الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء.

أضاف منصور أن القرارات التي تم اتخاذها في جلسة مجلس الإدارة لفتح باب الترشح للانتخابات المقبلة ستكون كما هي.. متمنيا عدم وجود مهاترات أو أي أمور خارجة على القانون، مشددا على أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة نادي الزمالك.

كما أشار منصور إلى أنه ومجلس الإدارة الحالي يسعون لحل كل مشكلات النادي، موضحا أن أمير مرتضى سافر على نفقته الخاصة إلى الإمارات من أجل التباحث مع رجال من “فيفا” ثم سافر إلى البرتغال لينهي كل الأمور المعلقة والقضايا مثل قضية شيكابالا وقضية محمد إبراهيم.

مرتضي منصور يحدد موعد انتخابات الزمالك ويكشف تفاصيل جلسته مع الوزير

كما أوضح رئيس الزمالك أنه التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للحديث معه في كل أزمات الزمالك مثل أزمات لاعبي كرة القدم والطائرة واليد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقودهم.. مشددا أن البعض اقترح عليه الحصول على قرض لكنه رفض ذلك الأمر.

وشدد منصور على أن هناك مديونيات للزمالك بأكثر من 200 مليون جنيه في القضايا التي كان من المفترض أن نكسبها ولكن لم يحضرها أحد من اللجان التي أدارت النادي سابقا.

رامي خميس

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى