أحدث الأخبارأخبار الزمالك

كمال شعيب : القضاء أنصف هاني العتال.. وحصلنا على ما يصل لـ 20 حكم ضد تجاوزات رئيس لجنة الزمالك

علق دكتور كمال شعيب المستشار القانوني للمهندس هاني العتال، على الأحكام الصادرة ضد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي.

وقال شعيب في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية ETC: “القضاء أفضل ما في مصر والاستاذ هاني العتال حصل على ما يصل إلى 20 حكم فقط ضد رئيس لجنة الزمالك، بشأن السب والقذف والاعتداء اللفظي المهول، وحصلنا على حكمين اليوم بشكل رسمي”.

وأضاف: “تم الحجز على الأرصدة الشخصية لرئيس لجنة نادي الزمالك، وذلك من خلال السلطة القضائية المختصة”.

وأشار: “القضاء أنصف هاني العتال وعائلته بالكامل، بأحكام نهائية وصدرت من محكمة الاستئناف واجبة النفاذ، وليس فقط حكم واحد، بل ما يصل إلى 5 أحكام، تؤكد أحقية عضويات العائلة والتمتع بها، كنائب رئيس مجلس إدارة الزمالك”.

وأكمل كمال شعيب : “تم إخطار البنوك بالحجز على الأرصدة الشخصية الخاصة برئيس لجنة الزمالك وفي حالة عدم السداد سنطالب بالتعويض”.

وواصل: “هناك العديد من القضايا مازالت متداولة، لكن ما تم إصدارة اليوم واجب النفاذ وهذا ما أكرره لحصول استاذ هاني على حقه”.

وأردف: “لا أعرف أين وزارة الشباب الرياضة فيما يخص المُجهل بشأن حضور اجتماع الجمعية العمومية في نادي الزمالك، لأنه لا يصح أن يحدث ذلك مع كيان كبير مثل الزمالك”.

وواصل: “الآن الزمالك الوحيد على مستوى الجمهورية من يقوم بهذه الأشياء، وما علاقة جائحة كورونا بتحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية”.

واختتم: “ما حدث يُبطل الانتخابات القادمة في الزمالك، والأمر فاق كل التوقعات. هذه الصياغة التي تم كتابة الإعلان بها لم يتوقعها أحد من شدة غموضها”.

رامي خميس

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى