أحدث الأخبارأخبار الأهلي

مجدي عبد الغني: الخطيب يطلب تقريراً شاملاً عن متولي لتحديد مصيره مع الأهلي

 

قال مجدي عبد الغني إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب تقريراً طبياً شاملاً عن حالة محمود متولي مدافع الفريق موقفه من الإصابات التى يتعرض لها منذ فترة.

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن الخطيب تحدث مع طبيب الأهلي ، الدكتور أحمد أبو عبلة على هامش رحلة الفريق الحالية بقطر لخوض السوبر الأفريقي عن متولي وإصاباته الكثيرة والسر في ذلك.

وأكد عبد الغني إن رئيس الأهلي يرغب في الوقوع على سر إصابات متولي والتي حرمت الفريق من جهوده الموسمين الماضيين خاصة وأن الإصابات تتنّوع وأحياناً تتجدد.

مجدى عبد الغني: الخطيب يطلب تقريراً شاملاً عن متولي لتحديد مصيره مع الأهلي

ويتلقى متولي العلاج حالياً في أكاديمية أسباير بقطر للتعافي من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد في العضلة الأمامية خلال ودية طلائع الجيش السبت قبل الماضي.

ويتطلع الخطيب للوقوف على مستقبل متولي مع الفريق من خلال التقرير الطبي خاصة وأن هناك أندية ترغب في شراء اللاعب خلال يناير المقبل.

تابع البلدوزر إنه من المقرر أن يعقد الخطيب الذي يترأس بعثة الأهلي في قطر حالياً جلسة خاصة مع ياسين منصور من أجل مناقشة مستقبل موسيماني والتجديد له مع الفريق.

يذكر أن ياسين منصور عقد جلسة مع موسيماني والخطيب وحسام غالي عضو المجلس مؤخراً وكانت هذه الجلسة للتعارف قبل بدء شركة الكرة بالأهلي عملها الفترة المقبلة

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى