أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مران الزمالك اليوم .. تأهيل عبد الشافي ومشاركة طارق والونش 

يقدم لكم موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة التاسعة من عمر المسابقة أمام نظيرة فريق غزل المحله

كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

 عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، حرص خلالها على الإشادة بمستوى اللاعبين في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وطالب المدير الفني من الجميع التركيز لتحقيق الفوز في لقاء المحلة المقبل بالدوري، وشدد على عدم الاستهتار بالمنافس.

مران الزمالك اليوم .. تأهيل عبد الشافي ومشاركة طارق والونش 

تدريبات تأهيلية لمحمد عبد الشافي

خاض محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات على هامش تدريبات الفريق الأبيض اليوم، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

“الونش” ينتظم في مران الزمالك

انتظم محمود حمدي “الونش” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، بعد عودته من السعودية عقب أداء مناسك العمرة.

وكان اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق الأول بالسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بعد المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس العرب التي أقيمت بقطر.

مران الزمالك اليوم .. تأهيل عبد الشافي ومشاركة طارق والونش 

طارق حامد يشارك في التدريبات الجماعية

شارك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة

وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب أمس بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خاصة وأنه سيغيب عن مباراة غزل المحلة المقبلة للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق مساء اليوم، استعدادا للمباراة المقبلة.

وكان الزمالك فاز مؤخرا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى