أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

حافلة الزمالك تتوجه للسويس لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر

حافلة الزمالك تتوجه للسويس

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السويس للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر في السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

واختار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون 22 لاعبا لمباراة الغد وهم:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام
خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف
خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

حافلة الزمالك تتوجه للسويس لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر

وفي سياق متصل منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل، راحة اليوم الإثنين من التدريبات.

كما قرر كارتيرون أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم يوم الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي.

ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الثلاثاء المقبل، وهم: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبد المجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.

حافلة الزمالك تتوجه للسويس لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر

الجدير بالذكر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حرص على تخصيص جزء من مران الفريق مساء اليوم الأحد، لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء.

وقام كارتيرون بوضع كل حارس من حراس الزمالك، في مرمى بواقع حارسين على مرميين في منتصف الملعب ومرميين في مكانهما الطبيعي على أطراف الملعب.. كما قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات.

وسدد كل لاعب على كل مرمى لتكون حصيلة كل لاعب هي أربع تسديدات كمرحلة أولى ثم يتم تكرار الأمر.

وظهر الحراس الأربعة للزمالك في المجموعة الأولى بمستوى متميز، ونفس الأمر لعدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم شيكابالا وأوباما وبن شرقي ومحمود علاء وزيزو.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى