أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

الزمالك يجهز مذكرة إنقطاع ضد اللاعب فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

بدأ مسئولو نادي الزمالك في تجهيز مذكرة ضد التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك فيها ساسي مع منتخب بلاده في بعض المباريات الودية الدولية، ولم يعود للقاهرة بداعي انتهاء عقده مع الزمالك منذ 30 مايو الماضي.

وتتضمن المذكرة إنقطاع اللاعب عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، وسيتم تقديم مذكرة مماثلة ضد أي نادي يتعاقد معه اللاعب بداعي تحريض ساسي علي عدم استكمال مدة عقده مع الزمالك.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة لقدم فيفا مواعيد انتهاء الموسم الكروي رسميا في كل دول العالم، وجاء في الإعلان موعد انتهاء الموسم في مصر، والذي يوافق 26 أغسطس المقبل.

الزمالك يجهز مذكرة إنقطاع ضد اللاعب فرجاني ساسي

ووفقا لبيان الفيفا فإن الموقف القانوني لعقد فرجاني ساسي في صالح الزمالك، حيث يفرض الاتحاد الدولي علي ساسي الحضور للقاهرة، والمشاركة مع الزمالك حتى نهاية الموسم في 26 أغسطس المقبل وفي حالة غيابه عن الفريق يحق للزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب رسميا.

من جانبه أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الموعد المعلن لانتهاء الدوري على موقع الفيفا، بناء على بيانات تمت إضافتها على سيستم الفيفا وهي صحيحة وفقا لآخر تحديث من جانب اتحاد الكرة.

وأكد العطار، أنه وفقا لما هو معلن فإن الموقف القانوني للزمالك صحيح لانتهاء عقد فرجاني ساسي في نهاية الموسم الموافق 26 أغسطس المقبل.

الزمالك يجهز مذكرة إنقطاع ضد اللاعب فرجاني ساسي

وفي سياق متصل وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة بالعين السخنة للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المقاصة المقرر في السابعة مساء غد الثلاثاء في دور الثمانية لكأس مصر والمقرر له على ملعب السويس الجديد.

وتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل الحصول على قسط من الراحة، على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في السادسة مساء اليوم استعدادا لمواجهة الفريق الفيومي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن قائمة المباراة التي تضم 22 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي وحسام أشرف

خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى