أخر الأخبار

أنفانتينو يهنئ مجلس إدارة إتحاد الكرة بانتخابهم

أنفانتينو يهنئ مجلس إدارة إتحاد الكرة بانتخابهم حيث أرسل جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA خطاب تهنئة إلى الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة فوز قائمته في الانتخابات التي أجريت أمس الأول وتسلمه رئاسة الاتحاد المصري ، وقال أنفانتينو في رسالته:

عزيزي الرئيس أرجو أن تتقبلوا أحر تحياتي وأخلص التهاني عن انتخابكم رئيسًا لاتحاد الكرة المصري، وبناءً على معرفتي بكم وأسلوب قيادتكم وشغفكم وخبراتكم كرئيس سابق لـ EFA ، سيكون لذلك تأثير مهم على تطوير لعبتنا الجميلة في مصر.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي في رسالته: يمكنكم الاعتماد على دعمي الشخصي ومساعدة FIFA لتحقيق أهدافكم وستظل أبواب ال FIFA مفتوحة دائمًا أمامكم لمناقشة ما ترغبون به لصالح رياضتنا وتطورها والترويج لقيمها.

وأكد جياني أنفانتينو في رسالته على نقل تهنئته إلى كل من نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في جميع التحديات.

أنفانتينو يهنئ مجلس إدارة إتحاد الكرة بانتخابهم 

يذكر أن قائمة جمال علام قد فازت بانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

فازت قائمة جمال علام برئاسة اتحاد كرة القدم المصري عقب اكتساحها للانتخابات، التي جرت اليوم الأربعاء.

وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسا وخالد الدرندلي نائبا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى