الرياضة

أحمد مرتضي يدعو مسؤولي بطولة إفريقيا لكرة السلة علي مأدبة عشاء

أخبار الزمالك

دعا الثنائي أحمد مرتضي منصور وأحمد عادل عبد الفتاح عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك مسؤولي بطولة إفريقيا لكرة السلة “BaL” على مأدبة عشاء في أحد الفنادق النيلية.

وشهدت مأدبة العشاء تواجد امادو جالو فال رئيس البطولة الإفريقية BaL، وجون مانيو نائب رئيس البطولة، وأحمد عوض الله مستشار المنظمة الأمريكية لكرة السلة والبطولة الإفريقية BaL.

وقال أحمد عادل عبد الفتاح إن الجلسة شهدت الحديث عن الترتيبات الخاصة ببطولة إفريقيا القادمة والتي سيشارك فيها الزمالك باعتباره حامل اللقب، والتي ستقام في الفترة من 9 إلى 19 إبريل المقبل، كما أن مصر ستحتضن مواجهات مجموعة واحدة من التصفيات.

ووجه مسؤولو بطولة إفريقيا الدعوة لمسؤولي الزمالك لحضور حفل التنوية عن البطولة والتي ستقام في العاصمة السنغالية داكار يوم 8 فبراير المقبل، وسوف يمثل النادي في هذا الحدث أحمد عادل عضو المجلس الحالي والمسؤول عن فريق السلة، بينما اعتذر أحمد مرتضى منصور بسبب ظروف الانتخابات.

ومن المقرر أن يتم إرسال دعوة للثنائي أحمد مرتضي منصور وأحمد عادل عبد الفتاح لحضور المباراة السنوية التي تقام بين منتخبي الشرق و الغرب للاعبين المحترفين الأمريكان “All star game” والتي ستقام يوم ١٨ فبراير القادم.

وشهدت الجلسة منافشة الطرفين اخر الاستعدادات الزمالك لخوض منافسات كأس العالم للأندية باعتبار الأبيض ممثلا لقارة إفريقيا.

وأشاد مسؤلو بطولة إفريقيا بتعاقد الزمالك مع المدرب الأمريكي “ويل فويت” الذي تولى مهمة تدريب سلة السلة خاصة وأنه أحد المدربين المعروفين لدى مسؤولي البطولة، كما تمت الإشادة باختيارات اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة الأبيض لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى