أخر الأخبار

طائرة الزمالك تحت 19 تفوز على الزهور في ختام الدور الأول

 

فاز فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 19 عاماً على نظيره الزهور، بنتيجة 3-1 بالجولة الاخيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الجمهورية.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

 وانتهى الشوط الأول لصالح نادي الزمالك 25-18

وانتهى الشوط الثاني لمصلحة نادي الزهور بنتيجة

26-24

وأنهى نادي الزمالك الشوط الثاني لمصلحته

25-15

وانتهى الشوط الرابع والأخير بفوز الفارس الأبيض

25-11

من جانبه، قرر محمد مدبولي المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية الخميس المقبل، استعدادا لخوض مبارياته بالدور الثاني من البطولة.

ومن المقرر أن تتوقف البطولة فترة بعد انتهاء مباريات الدور الأول للبطولة اليوم، وذلك لأداء اللاعبين امتحانات منتصف العام الدراسي .

يذكر أن الفريق فاز على دلفي بنتيجة 3-1 بالجولة الماضية ضمن منافسات الدور نفسه والتي أقيمت بين الفريقين بالملاعب المفتوحة بمقر القلعة البيضاء

على جانب آخر اختتم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على صالة حسن حلمي بمقر النادي وذلك استعدادا لمواجهة الطيران في إطار الجولة العاشرة “الأخيرة” من الدور التمهيدي للدوري العام والمقررة إقامتها غدٍ الإثنين على صالة الطيران.

يذكر أن الفريق كان قد فاز على الترسانة في الجولة التاسعة من الدور التمهيدي للبطولة بنتيجة 3-1.

ويقود الجهاز الفني للفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للياقة البدنية وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى