أحدث الأخبار
أخر الأخبار

تدريبات الزمالك اليوم .. تقسيمة قوية لتطبيق خطة المقاصة

تدريبات الزمالك اليوم .. تقسيمة قوية لتطبيق خطة المقاصة

تدريبات الزمالك اليوم .. خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تقسيمة قوية خلال التدريب الختامي للفريق مساء اليوم الإثنين بالعين السخنة استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر له في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء باستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة، حيث ركز خلالها على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة الغد أمام المقاصة.

يذكر أن الزمالك انتظم اليوم في معسكر مغلق بالعين السخنة استعدادا للقاء الغد أمام المقاصة في كأس مصر

 تدريبات الزمالك اليوم .. تدريبات ترفيهية للاعبين بالعين السخنة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية خلال المران الختامي للفريق مساء اليوم الإثنين بالعين السخنة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء باستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد حرص على النزول بالحمل التدريبي للاعبين قبل مباراة الغد أمام الفريق الفيومي حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

يذكر أن الزمالك انتظم اليوم في معسكر مغلق بالعين السخنة استعدادا للقاء الغد أمام المقاصة في كأس مصر

تدريبات الزمالك اليوم .. كارتيرون يُحفز لاعبي الزمالك لتخطي المقاصة في الكأس

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي للفريق مساء اليوم الإثنين بالعين السخنة، استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر له في السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى