الرياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023

تشكيل ريال مدريد اليوم

نرصد لكم تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة الهلال اليوم ببطولة كأس العالم للأندية 2023، في ظل حالة من الروح المعنوية المرتفعة التي تسيطر على لاعبي الفريق بعد الفوز الثمين، الذي حققه على النادي الأهلي في مباراة نصف النهائي.

وكانت مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، تلك التي جمعت بين الريال والأهلي قد انتهت بفوز غالي حققه لاعبي البطل الأوروبي برباعية مقابل هدف وحيد للفريق المصري.

الريال يسعى للتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه

آمال كبيرة تسيطر على جماهير الريال للتتويج باللقب الخامس ببطولة كأس العالم للأندية نسخة 2023، بعد أن استطاع الفريق الإسباني التتويج باللقب 4 مرات سابقة في نسخ 2014، 2016، 2017، 2018.

ربما المستوى المتالق الذي ظهر به لاعبي الريال والفوز الثمين الذي حققه على حساب بطل إفريقيا، بالإضافة إلى الألقاب الأربعة الأخرى التي حصدها في بطولة كأس العالم للأندية 2023 النسخ السابقة، من أهم العوامل التي سوف تساعد الفريق الإسباني في إظهار قدراته وإثبات ذاته والبحث عن اللقب الخامس في نفس البطولة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023

استطاع الريال أن يحجز مقعدا له في نهائي البطولة نسخة 2023، بعد الفوز الكبير على حققه برباعية على حساب الأهلي المصري.

بينما تفوق الهلال السعودي على فريق فلامنجو البرازيلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليحجز مقعدا له في مباراة النهائي، التي ستكشف عن البطل المتوج بكأس العالم للأندية 2023 خلال الساعات المقبلة.

تشكيل ريال مدريد لمباراة الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023

ربما تشكيل ريال مدريد والدفعة المعنوية القوية التي تلقاها بعد شفاء العديد من لاعبيه من بينهم اللاعب كريم بنزيما، من أهم العوامل التي سوف يعمل الإسباني على استغلالها للتتويج باللقب، خاصة وأن اللاعب شارك بالفعل في مران الفريق الرئيسي، مما يشير إلى قدرة اللاعب على المشاركة في المباراة النهائية.

أما عن تشكيل ريال مدريد اليوم المتوقع لمباراة الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، فيأتي على النحو التالي:

  • لونين في حراسة المرمي.
  • خط الدفاع: إدوارد كامافينجا، أنطونيو روديجر، ناتشو، ألابا.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، تشواميني.
  • كريم بنزيما، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور في منطقة الهجوم.

يجدر بالإشارة أن كارلو أنشيلوتي “مدرب ريال مدريد” لم يكشف حتى الوقت الراهن عن موقف الثلاثي إيدير ميليتاو وداني كارفاخال وماركو اسينسيو من المشاركة في مباراة النهائي حتى الوقت الراهن.

 

شاهد أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى