أخر الأخبار

مصطفى فتحي: الزمالك بيتي ولن ألعب في مصر لغيره

أخبار الزمالك

كتب / عماد سعد 

أكد مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمنتقل حديثاً إلى نادي التعاون السعودي أنه سيعود للقلعة البيضاء، خاصة أنه ابن من أبناء النادي.

أضاف فتحي خلال الجلسة التي جمعته بالمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة اليوم: “الزمالك بيتي وحتى بعد رحيلي إلى التعاون سيظل بيتي ومهما طالت الفترة سأعود للزمالك مرة أخرى”.

وعقب فتحي على قرار الزمالك بوضع بند في عقده مع التعاون السعودي يفيد بأنه في حالة عودته لمصر ستكون لنادي الزمالك، ومعلقا: “الأمر ليست له علاقة بأي عقود، عودتي ستكون لنادي الزمالك “.

مصطفى فتحي: الزمالك بيتي ولن ألعب في مصر لغيره

وكان الزمالك قد وافق على انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي نظير مليون دولار، لينضم اللاعب إلى التعاون لمدة 3 سنوات.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد عقد جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. حيث تمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده.

وكشف منصور عن أن مفاوضات التعاون السعودي بدأت بعرض قيمته ٢٥٠ ألف دولار إلا أنه رفض ذلك.. موضحا أنه طلب رفع قيمة العرض إلى مليون دولار، وهو ما استجاب له نادي التعاون.
كما شدد رئيس نادي الزمالك على ضرورة دفع مقابل صفقة فتحي على دفعة واحدة على أن يتضمن عقد اللاعب الجديد بندا يمنع انتقاله داخل مصر لأي ناد آخر غير الأبيض.

وكلف المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي بإنهاء إجراءات انتقال مصطفى فتحي للتعاون، وإقامة حفل تكريم له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى