أحدث الأخبارأخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-1-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الرابطه المصرية

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم 

فقرة بدنية واطالات بمجمع الصالات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-1-2022

جلسه بين كارتيرون والجهاز المعاون

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-1-2022

تدريبات تأهيلية لسدادي الفريق

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة، خلال تدريب الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام السداسي بأداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة ٢٠ دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران.

وتحدث مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق مع السداسي ومنحهم بعض التعليمات، ثم توجه اللاعبون لصالة الجيمانيزيو لخوض تدريبات استشفائية.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .

انتظام حازم إمام في تدريبات الزمالك 

انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وغاب اللاعب عن التدريبات قبل مواجهة فاركو بكأس الرابطة بسبب تغرضة للإجهاد.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-1-2022

انتظام ايمن حفنى في تدريبات الفريق

انتظم أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعدما تعرضة لإصابة بكدمة في الركبه خلال الفترة السابقة ، مما تسبب في غيابه عن الفريق في مباراتي إنبي و فاركو بكأس الرابطة.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-1-2022

مشاركة محمد عواد في تدريبات الفريق اليوم

حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة بشكل كامل في تدريبات حراس المرمى التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة

تأتي مشاركة عواد في التدريبات،على الرغم من مشاركته بالأمس في لقاء فاركو بكأس الرابطة، وأدى الحارس تدريبات قوية برفقة الثنائي السيد عطية ومعاذ علاء تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بكأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذة المجموعة بشكل تدريجي حتي يتم تجهيزهم بأفضل شكل استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على الحديث مع فيرناندو مخطط الأحمال للاطمئنان على هولاء اللاعبين وسير البرنامج التأهيلي الموضوع لهم

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى