أخر الأخبار

سلة الزمالك يهزم سبورتنج في دوري السوبر

ألعاب الصالات

سلة الزمالك يهزم سبورتنج في دوري السوبر

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، علي صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء في إطار الجولة الثالثة عشر من دوري السوبر للموسم الحالي.

وظهر لاعبو سلة الزمالك بشكل مميز خلال المباراة اليوم.

وجاءت نتائج الفترات الأربع كما يلي:

–الفترة ا لأولى: 27/19 لصالح الزمالك.

–الفترة الثانية 42/35 لصالح الزمالك .

–الفترة الثالثة 63/59 لصالح الزمالك.

–الفترة الرابعة 82/80 والأخيرة لصالح لزمالك

وشهد اللقاء حضور احمد مرتضى منصور وأحمد عادل عبد الفتاح من مجلس الإدارة والكابتن عادل عبد الفتاح نجم الزمالك السابق في كرة السلة ومدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

سلة الزمالك يهزم سبورتنج في دوري السوبر

يذكر ان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، فاز على نظيره سموحة بنتيجة 83-78 في المباراة التي جمعت الفريقين، بالصالة المغطاة بالنادي السكندري في إطار الجولة الماضية من دوري السوبر

يد الزمالك يهزم الطلائع 31-30 في دوري المحترفين

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق طلائع الجيش بنتيجة 31-30 وذلك في الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين والتي أقيمت بينهما اليوم الإثنين على صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

وبهذا الفوز فقد حافظ يد الزمالك على صدارة دورى المحترفين برصيد 14 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 17-16.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته غدا الثلاثاء بدون راحة استعدادا لمباراة الجولة الرابعة مع فريق سبورتنج والتي ستقام يوم الخميس القادم في تمام الساعة السادسة مساء على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية.

ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي واحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

“طائرة الزمالك” يهزم بورسعيد ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره بورسعيد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين، على صالة المنافس ، في إطار دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

25/23

25/17

25/17

وقرر الجهاز الفني للفريق استئناف التدريبات غدا الثلاثاء استعدادا لخوض لقاء دور الـ 8 من المسابقة.

“طائرة الزمالك” يهزم بورسعيد ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدرب أحمال، حاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

 

 

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى