الرياضة

الزمالك يتسلم استغناء داريل ستروبري للمشاركة في كأس العالم للسلة

ألعاب الصالات

الزمالك يتسلم استغناء داريل ستروبري للمشاركة في كأس العالم للسلة حيث إكتملت جميع الأوراق الخاصه باللاعبين الأجانب الذين يشاركون مع الفريق الأول لكرة السله بنادي الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية حيث تسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب الكاميروني داريل ستروبري المنضم حديثا للفريق الأول لكرة السلة، استعدادا للمشاركة مع القلعة البيضاء فى بطولة كأس العالم للأندية المقررة في فبراير المقبل.

وشارك نجم منتخب الكاميرون في مران الفريق أمس الإثنين استعدادا لمونديال الأندية.

وقال ياسر عبد الوهاب المدرب العام في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن الجهاز الفني ركز في مران أمس على بعض الجوانب الدفاعية والهجومية استعدادا لبطل أوروبا.

الزمالك يتسلم استغناء داريل ستروبري للمشاركة في كأس العالم للسلة

وأشاد عبد الوهاب بالروح العالية الذي ظهر عليها لاعبي الفريق في المران، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل أداء خلال الحدث العالمي والظهور بمستوى يليق باسم وتاريخ نادي الزمالك.

ويلتقي الزمالك فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة، يوم ١١ فبراير الجاري في تمام السابعة مساء.

سلة الزمالك يواجه منتخب ليبيا وديا استعدادا لكأس العالم للأندية

أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فرق السلة أنه تم الاتفاق على خوض مباراة ودية بعد غدا الجمعة مع المنتخب الليبي بصالة محمد حسن حلمي فى إطار الاستعدادات الجادة لبطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الزمالك فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة يوم ١١ فبراير الجاري في تمام السابعة مساء.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى