أحدث الأخبارأخبار الزمالك

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 5-1-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 5-1-2022 حيث استأنف الفريق تدريباته اليوم عقب الراحه التى منحها لهم المدير الفني بعد انتهاء مباريات كاس الرابطه المصرية

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم 

جلسة بين كاريترون واللاعبين قبل انطلاق المران

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز في الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة سواء في بطولة الدوري، أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي نفس الوقت شرح كارتيرون للاعبين برنامج تدريب اليوم لتطبقيه.

تدريبات تأهيلية للاعبين بمجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني، قبل خوض التدريبات الجماعية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 5-1-2022

مشاركة بن شرقي والجزيري في مران اليوم

حضر المغربي أشرف بن شرقي والتونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمقر القلعة البيضاء للانتظام في تدريبات الفريق اليوم السبت بعد عودتهما من صفوف منتخبي المغرب وتونس عقب خروج المنتخبين من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

تدريبات بدنية بقيادة فيرناندو

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية بالكرة، وتولى كل من البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على الفقرة البدنية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 5-1-2022

مشاركة عمر السعيد في التدريبات الجماعية

شارك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة.

وكان السعيد تعرض لإصابة بكدمة في الرأس خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في كأس الرابطة، وتم استبداله في اللقاء، وحرص الجهاز الطبي على وضع اللاعب تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى