أحدث الأخبار

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 19-12-2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي للبث المباشر للمباريات  مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 19-12-2021 ضمن منافسات بطولة الدورى الإنجليزي لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الرابعة مساءا اليوم الأحد على استاد جيمس بارك، معقل نيوكاسل ضمن منافسات الجولة ال18 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف من خلال خوضه 17 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 2 وخسر مثلهم.

في المقابل يحتل نيوكاسل المكرز التاسع عشر برصيد 10 نقاط من أصل 17 لقاء حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل 7 وخسر 8.

وتغلب السيتى على ليدز يونايتد في الجولة السابقة بسباعية نظيفة ، في حين حسر نيوكاسل من الريدز بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات نفس الجولة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 19-12-2021

يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، يلا كورة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ,كورة اون لاين بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل،

 كورة لايف بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، ايجي ناو بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، ايجي بست بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، كورة ستار بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، كورة جول بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ,

ايجي كورة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ,  الاسطورة للبث المباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل .

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

من المقرر أن وتذاع مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت،من خلال قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية عبر قنوات بي إن سبورتس.

بث مباشر مانشستر سيتي ونيوكاسل, يلا شوت ايجي لايف بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، كورة وياك بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ،ايجي عرب بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 19-12-2021

ويتطلع السيتي لتحقيق الفوز لمواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليبتعد عن الريدز الذي يقع في الوصافة برصيد 40 نقطة.

ومن المتوقع ان يخوض السيتى مباراة نيوكاسل بتكشيل مكون من :

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع : كايل ووكر – روبن دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو

خط الوسط: كيفن دي بروين  – رودري – إلكاي جاندوجان

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – رحيم سترلينج – فيل فودين

في المقابل نيوكاسل مباراة السيتى بتشكيل مكون :

حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا

خط الدفاع: كياران كلارك – جمال لاسيليس – فابيان شار

خط الوسط: جمال لويس – جوزيف ويلوك – جونجو شيلفي – خافيير مانكويلو 

خط الهجوم: آلان سانت ماكسيمين – كالوم ويلسون – جويلينتون

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 19-12-2021

فيديو بث مباشر اليوم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل 

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع .

كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين. ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت.

وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت. يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى