أخبار الفن والفنانين
أخر الأخبار

بسنت شوقي تعلن عن فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج

أخبار الفن والفنانين

بسنت شوقي تعلن عن فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج

ردت الفنانة بسنت شوقي على بعض الأخبار التى تم تداولها عن فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج وأكدت فى لقاء لها بإحدى البرامج بأنها تصغر محمد فراج وأن تاريخ ميلادها المتداول على مواقع الإنترنت غير صحيح فهي من مواليد شهر ديسمبر وليس مايو.

وقالت “بسنت“، في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”: “والله العظيم أنا أصغر منه، ومع ذلك فهو لا يعيبنا مطلقًا إني أكون أكبر منه حتى لو بـ20 سنة، ولو ده حاصل إحنا هنقول”.

وأضافت أنا مشكلتي في الموضوع إن اللي اتقال ده مش حقيقي، وتاريخ ميلادي المنتشر حتى 17 مايو، وده غلط، أنا أصلًا من مواليد 14 ديسمبر، وأنا أصغر منه يا جماعة”.

يذكر أن بسنت شوقي ومحمد فراج تصدرا تريند جوجل بعد عقد قرانها وقرر الثنائى السير على خطى النجم الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، والنجمة شادية، في حفل قرانهما الذي يحتفلان به الآن وسط عدد من أصدقائهما والأقارب، حيث دخل الحفل على دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض.

وشارك محمد فراج فى رمضان الماضى بمسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي ومحمد ممدوح ومسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم، أما بسنت شوقي فشاركت في مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق.

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى