أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

غياب أوباما وإمام عاشور عن الزمالك في مواجهة المحلة

أخبار الزمالك

غياب أوباما وإمام عاشور عن الزمالك في مواجهة المحلة حيث تأكد غياب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب أوباما عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

بينما تأكد غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب عاشور عن المباراة المقبلة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

وفي سياق متصل أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لقاء اليوم أمام المقاصة كان صعبا على اللاعبين معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة اليوم بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

غياب أوباما وإمام عاشور عن الزمالك في مواجهة المحلة

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل.. مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

وإختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذان يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بس3بب الإيقاف.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى