أحدث الأخبار

جدول ومواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 3 -2022 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 3 -2022 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف بطولات العالم دوري أبطال إفريقيا والدوري الاسباني.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا

وتبدأ اليوم مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بين نادي الهلال ضد نادي المريخ، والساعة السادسة بين نادي الزمالك ضد نادي الوداد.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بين نادي شباب بلوزداد ضد جوانينج جالاكسي،وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات الدوري الاسباني 

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بين نادي أتلتيكو مدريد ضد نادي قادش، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات ابوظبي سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 3 -2022 والقنوات الناقلة

مواعيد الدوري الفرنسي

وتبدأ مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بين نادي ليل ضد نادي سانت إتيان، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات كأس مصر

وتستكمل مباريات دوري ال32 من بطولة كأس مصر وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بين نادي إنبي ضد نادي ديروط، والساعة السادسة بين نادي فاركو ضد نادي كفر الشيخ، وتذاع المباريات عبر أثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى