أحدث الأخبارأخبار الأهليأخر الأخبارالدوري المصريمباريات اليوم
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الخميس 1يوليو 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص المباراة :

بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وشهدت الدقيقة الرابعة هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أليو ديانج إلى داخل منطقة الجزاء نجح محمد شريف في السيطرة عليها بشكل جيد في مواجهة المرمى تماما وسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 8 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها حمدي فتحي برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 17 تسديدة مباغتة عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 24 شهدت محاولة هجومية أولى لبيراميدز عن طريق رمضان صبحي بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وفي الدقيقة 26 ركلة حرة مباشرة لصالح بيراميدز في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء النادي الأهلي جهة اليسار، نفذها محمد حمدي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 35 ركلة ركنية جديدة للنادي الأهلي على يمين مرمى بيراميدز، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها إريك تراوري بشكل سريع برأسية من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 41 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 43 شهدت توقف المباراة لإصابة حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي متأثرا بالتدخل القوي في الكرة المشتركة الأخيرة مع نبيل دونجا.

وشهدت الدقيقة 45 هدف ملغي للنادي الأهلي بداعي التسلل على محمد مجدي أفشة.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه نبيل دونجا لاعب بيراميدز نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل قوي على قدم حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي.

بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة تراجع في البطاقة الصفراء الثانية لنبيل دونجا واشهر الحمراء مباشرة نظرا للخطورة الشديدة في تدخل اللاعب على حمدي فتحي.
لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

الشوط الثاني : 

شهدت الدقيقة 47 هدف أول لصالح بيراميدز من خلال هجمة مرتدة سريعة للاعبي بيراميدز بانطلاقة على الجبهة اليسرى من رمضان صبحي أنهاها بتمريرة بينية متقنة بإتجاه إبراهيم عادل المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي النادي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 54 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 50 يحرز النادي الأهلي هدف التعادل من خلال هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على الجبهة اليسرى أنهاها طاهر محمد طاهر بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من حسين الشحات بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 61 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي نتيجة دفعة من الخلف لطاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء ولكن علي معلول أهدر ركلة الجزاء للنادي الأهلي بتسديدة قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

وشهدت الدقيقة 67 تسديدة سيئة للغاية عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 71 تسديدة قوية عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بثبات في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 72 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بانطلاقة لعلي معلول أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس أحمد الشناوي.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

وفي الدقيقة 73 محاولة هجومية خطيرة نسبيا لبيراميدز بمجهود فردي مميز من إبراهيم حسن في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أنهاه بتسديدة تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وشهدت الدقيقة 81 هدف ثاني لصالح النادي الأهلي من خلال ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بدر بانون برأسية خادعة هيأت الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة في الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 85 تسديدة قوية عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي بيراميدز وانتهت معها الخطورة سريعا.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري

وفي الدقيقة 87 محاولات من لاعبي بيراميدز لإمتصاص الضغط الهجومي المتواصل من لاعبي النادي الأهلي.

ويضيف حكم اللقاء 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ليتمكن فريق بيراميدز من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من خلال خطأ فادح من الحارس محمد الشناوي أمام المرمى استغلها إريك تراوري ونجح في استخلاص الكرة ووضعها بسهولة داخل الشباك.

وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى