أحدث الأخبارالدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة أتليتكو مدريد أمام ريال مدريد والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الأسباني.

وقد إسنضاف ستاد واندا ميتوبولينانو أحداث اللقاء بين الفريقين.

وخاض ريال مدريد اللقاء في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 81 نقطة، فيما دخل أتلتيكو مدريد اللقاء بالمرتبة الرابعة، بـ 61 نقطة.

وقد خاض أتليتكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: فرساليكو – خوسيه خيمينيز – سافيتش – رينيلدو

خط الوسط: يورنتي – كوكي – كوندوجبيا – يانيك كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا – كونيا

فيما دخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – خيسوس فاييخو – إيدير ميليتاو – ناتشو.

خط الوسط: كاسيميرو – إدواردو كامافينجا – توني كروس.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو – رودريجو – ماريانو دياز.

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني

وقد بدأ الشوط الأول بتسديدة قوية عن طريق جيوفري كوندوجبيا لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وكان هناك هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد تسديدة خطيرة عن طريق أنخل كوريا من داخل يسار منطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أندري لونين.

 

وتم تنفيذ الركلة الركنية لأتليتكو مدريد على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها يانيك كاراسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى ركلة ركنية جديدة.

ونجح لاعبي أتليتكو مدريد في بناء محاولة هجومية جديدة بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت أعلى رأس أنخل كوريا المواجه تماما للمرمى وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد في الدوري الأسباني

وسدد رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد تسديدة مباغتة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك بثبات وسيطر على الكرة.

وجاء الهدف الأول لصالح أتليتكو مدريد من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق يانيك كاراسكو بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس أندري لونين بشكل صحيح.

واحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز أتليتكو مدريد بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بداية سريعة نسبيا من لاعبي ريال مدريد في أولى دقائق الشوط الثاني

 

وسدد ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد تسديدة بعيدة المدي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس يان أوبلاك.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لريال مدريد على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها لوكا يوفيتش برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل للحارس يان أوبلاك.

وسدد أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندري لونين.

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد في الدوري الأسباني

وكان هناك تسديدة خطيرة عن طريق يانيك كاراسكو لاعب أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندري لونين.

وسدد فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصعوبة شديدة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وسدد أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أندري لونين.

وكان هناك هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد إنفراد بالمرمى عن طريق يانيك كاراسكو من داخل منطقة الجزاء انهاه بتسديدة قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

واحتسب الحكم 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز أتليتكو مدريد بهدف دون رد.

جهاد هاني

محررة صحفية بموقع المصري نيوز تختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى