الرياضة

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 20-6-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الاثنين 20-6-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري.

فيريرا يُشيد بلاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقديم التحية للاعبين على ما قدموه في مواجهة الأهلي بالقمة أمس الأحد، وذلك قبل انطلاق المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد فيريرا للاعبين في وجود الجهاز المعاون ، أنهم قدموا اداء رجوليا ونفذوا كل المطلوب منهم ، وكانوا يستحقون الفوز باللقاء.

كما شدد فيريرا على اللاعبين بضرورة الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة ، والعمل على الفوز بشكل دائم من أجل الحفاظ على الصدارة ، والوصول للهدف المراد.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق صفحة لقاء أمس والتركيز في لقاء البنك الأهلي المقبل

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 20-6-2022

فيريرا يُخصص فقرة استشفائية وتأهيلية للأساسيين أمام الأهلي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة استشفائية وتأهيلية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء أمس أمام الأهلي، وذلك على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات من خلال استخدام أدوات تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وذلك تحت قيادة أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وضمت المجموعة التي خاضت الفقرة التأهيلية والاستشفاء كلا من: محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد عواد وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش.

واكتفى الجهاز الفني للفريق بخوض هؤلاء اللاعبين، التدريبات الاستشفائية والتأهيل الخفيف فقط خلال مران اليوم ، منعا لتعرضهم للإجهاد في ظل خوضهم مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 20-6-2022

فتوح يخوض فقرة تأهيلية في “الجيم”

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي ، وذلك على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

جاء ذلك، وفقا للبرنامج الموضوع لفتوح خلال الفترة الحالية ، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.
وقام الجهاز الطبي للزمالك، بعمل بعض الفحوص الطبية للاعب والتي تتم معه بشكل دوري.

محمود علاء يخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

خاض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم ، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

وخاض علاء تدريبات الجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية على هامش تدريب الفريق اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وخاض بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 20-6-2022

الجزيري يشارك في التدريبات الجماعية

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
وعاد الجزيري للقاهرة أول من أمس السبت، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.

فقرة فنية خاصة على التسديد للاعبي الفريق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تسديد اللاعبين على المرمى سواء من وضع الثبات، أو بالتمرير في محيط منطقة الجزاء.

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية مع الونش

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأشاد فيريرا خلال الجلسة بأداء الونش في مباراة أمس أمام الأهلي والمجهود الكبير الذي بذله ، وطالبه بالمزيد في الفترة المقبلة.

و منح فيريرا التعليمات والنصائح الفنية للاعب، استعدادا للمرحلة المقبلة في مشوار الفريق.

وكان الزمالك تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في المباراة التي أقيمت باستاد السلام والمؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى