أحدث الأخبار

فتح باب حجز التذاكر لمباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا 

دوري أبطال إفريقيا

تم فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك أمام إيليكت التشادي في مباراة العودة وذلك في إطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأعلنت شركة تذكرتي اليوم في الثالثة فجرا عن فتح باب حجز التذاكر من خلال موقعها الرسمي ( تذكرتي ).

 

وجاءت حجز تذاكر مباراة الزمالك ضد إيليكت التشادي بنظام فئتين من التذاكر كالتالي:

 

تذكرة فئة 75 جنيه للتالتة يمين

تذكرة فئة 250 درجة أولي بجوار المقصورة الرئيسية.

 

وفي سياق متصل أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حصول مجلس إدارة النادي على موافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراه إيليكت سبورت التشادي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيليكت سبورت التشادي إلى القاهرة في السادسة مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك مع فريق إيليكت التشادي مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن إسناد إدارة مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويتكون طاقم التحكيم من، أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى