أخبار الزمالك

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 2-10-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 2-10-2022 حيث يستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

“فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين ويطمئن على إمام عاشور خلال مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص “فيريرا” على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران ، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

“فيريرا” يطمئن على إمام عاشور

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع إمام عاشور  لاعب الوسط بحضور الجهاز الطبي ، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن فيريرا على تنفيذ عاشور للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني للفريق، في ظل  شعوره باجهاد عضلي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 2-10-2022

تدريبات تأهيلية لعبدالله جمعه وأمام عاشور خلال مران الزمالك اليوم

خاض عبدالله جمعة وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الزمالك  اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا برنامجا تأهيليا للثنائي،  استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فقرة خاصة على العرضيات في مران الزمالك اليوم 

‏خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على  هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الفقرة التدريب على استغلال  الكرات العرضية، وخضع جميع لاعبي الأبيض لمجموعة من الألعاب الهوائية في وضعيات مختلفة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 2-10-2022

تقسيمة قوية بين اللاعبين والتركيز على التسديد  خلال مران الزمالك اليوم 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية،  خلال  التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وقام جوسفالدو فيريرا المدير الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة ، و حرص على منح الرباعي سيف الدين الجزيري وابراهميا نداي، ومحمد أشرف “روقا” ومحمد عبد الشافي بعض التعليمات الفنية لتنفيذها.

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى ، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لخوض مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة شهدت التركيز على التصويب من مناطق مختلفة بالملعب، و حرص جوسفالدو فيريرا على مشاركة جميع اللاعبين في التسديد على المرمى.

ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري .

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى