الرياضة

كأس العالم قطر 2022 – خسارة فادحة وصدمة جمهور قطر في أولى مباريات المونديال

بدأت فعاليات كأس العالم قطر 2022 أمس الموافق الأحد 20 نوفمبر، وقد بدأت فعاليات الاحتفالية في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر والخامسة وَنصف بتوقيت السعودية، شهد العالم كله احتفالية مشرفة فقد استطاعت قطر أن تثبت للعالم مدي استطاعتها ترتيب احتفالية عالمية مثل كأس العالم.

تعد هذه النسخة ال22 من كأس العالم، وقد بدأت صافرة اولي مبارايات أحداث كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية على استاد البيت وكانت تجمع بين منتخبي قطر ونظيره منتخب الإكوادور.

شهدت الاحتفالية وجود المطرب القطري  فهد الكبيسي مع جونغكوك نجم فرقة BTS الكورية الجنوبية وهي من أشهر الفرق في العالم وسوف تعتمد  الأغنية ضمن أغاني كأس العالم.

كأس العالم قطر 2022

لقد تعرض منتخب الدولة المستضيفة لكأس العالم قطر 2022 إلى الخسارة امام الاكوادور 2 مقابل لاشيء، وكانت هذه صدمة كبيرة بالنسبة للجمهور القطري والعربي كله، لأنه كان من المتوقع ابذل مجهود اكثر من ذلك من قبل منتخب قطر، فلقد خسر وظهر بصورة غير مشرفة كونه لم يلعب جيدا ولم يقدم اداء جيد، قطر اذهلت العالم لكن منتخب قطر صدم الجميع وخسر خسارة غير متوقعة.

مبارايات كأس العالم ليوم 21 نوفمبر

سوف تقام مباريات يوم 21 نوفمبر الموافق يوم الاثنين ضمن أحداث الجولة الأولى حيث :.

  • يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيران  الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت السعودية ستقام المباراة علي  ملعب خليفة الدولي وتقع هذه المنتخبات ضمن المجموعة الثانية.
  • وسوف يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب هولندا في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية على استاد ملعب الثمامة ضمن منتخبات المجموعة الأولى.
  • الولايات المتحدة الأمريكية ضد منتخب ويلز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية على استاد أحمد بن على ضمن منتخبات المجموعة الثانية.
  • وقد تم انطلاق صافرة المباراة الأولى للمجموعة الأولى في اولي ايام المونديال وكانت تجمع بين منتخب قطر ضد نظيره منتخب الإكوادور.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال كأس العالم 2022 ذاكرين لتفاصيل خسارة المنتخب القطري أمام نظيره في المبارة الافتتاحية للبطولة، نتمنى التوفيق لسائر المنتخبات العربية المشاركة.

اقرأ أيضا:تردد قنوات TPA Angola الناقلة لكأس العالم 2022

خالد الدسوقى

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى